|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() طريفه جديدة ومشوقه توزيع مادة لغتي الجميلة مرحلة إبتدائي جديد 1441هـ تحميل مرفقات WORD + pdf ![]() وزار ة التعلیم الإد ار ة الع امة للتع لیم بم نط قة عس یر م ت كب التع لیم بخ م ی س مش یط قسم ال ص فوف ا لأو لی ة ( بنات ) ١٤٤١ ھ / ال خطة ال زم نیة لتدر یس مقرر لغتي للصف الأول ا ب لاتد ائي الفص ل الدر ا سي اولأل ( تحف ی) ظ ١٤٤٠ إعد اد / مشر فا ت ال ص فوف الأو لیة بمكتب تع لیم خم ی س مش یط ال صفحة ١ ١٤٤١/١/٢٧-٢٣ ١٤٤١ الأس بوع ٤ /١/٢٠-١٦ ١٤٤١ الأس بوع ٣ /١/١٣- ٩ ١٤٤١ الأس بوع ٢ /١/٦-٢ اصلح ة الأس بوع ١ الأولى استق بال الط البا ت (الأس بوع التمهيدي ) كاتب التهيئة و ا لاس تعد ا د المجوع ة ا لأ ول ى كاتب التهيئة و ا لاس تعد ا د المجموع ة الس ادس ة الثانية إجازة اليوم الوط ني المجموع ة ا لأ ول ى المجموع ة الس ادس ة الثالثة المجموع ة الثاني ة المجموع ة الس ابع ة الر ابعة المجموع ة الثاني ة المجموع ة الس ابع ة الوحد ة الأ ولى مخد ل الوح د ة:النش يد (دع اء) ا ا لخمس ة المجموع ة الثالث ة المجموع ة الثام ن ة مخد ل الوح د ة ن صا لا سمت اع (ق ال فو ا ز) ال س ادس ة المجموع ة الثالث ة المجموع ة الثام ن ة مخد ل الوح د ة: نشا ط ات التهيئ ة ألاحظ و ألون ألاحظ الص ور و أتوقع الأح د ا ث ال س ابعة المجموع ة الر ابع ة المجموع ة التاس ع ة ال د رس الأ ول ح رف (م) أسمي ا لح رف و ألونه ألاحظ الص ور و أ تح دث , ثم أستم ع الثام نة المجمو ع ة الر ابعة المجموع ة التاس ع ة ألاحظ الص ور و أقر أ أقر أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف التاسعة المجموع ة ا لخ امس ة المجموع ة الع اش ر ة أميز بي الص وت القص ير ولاص وت الط ويل (المد ) ألاحظ ا لح رف و أكتب ه الع اش ر ة المجموع ة ا لخ امس ة المجموع ة الع اش ر ة أ ا حك ي (هذ-ا ه ه ذ) إ ا نجزيات أ د تحث/ أر سم دائرة حول الحرف / أ ل ص الكلمة بالكلمة المم اثلة ل ها وزار ة التع لیم الإد ار ة الع امة للتع لیم بم نط قة عس یر م ت كب التع لیم بخ م ی س مش یط قسم ال ص فوف ا لأو لی ة ( بنات ) ١٤٤١ ھ / ال خطة ال زم نیة لتدر یس مقرر لغتي للصف الأول ا ب لاتد ائي الفص ل الدر ا سي اولأل ( تحف ی) ظ ١٤٤٠ إعد اد / مشر فا ت ال ص فوف الأو لیة بمكتب تع لیم خم ی س مش یط ال صفحة ٢ ١٤٤١/٢/ ٢ ٥ - ٢ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٨ /٢/ ١ ٨ - ١ ٤ ١٤٤١ اسلأ بوع ٧ / ٢ / ١ ١ - ٧ ١٤٤١ اسلأ بوع ٦ /٢- ٤ / ١ - ٣ ٠ الحص ة اسلأ بوع ٥ ا و لأل ى إ ا نجزا تي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الصوت القصير والصوت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه ادل رس الخ امس ح رف (ن ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور و أ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزات ي أترب الحروف لأ كون كلمة / أكتب ما يم لى ع لي اثلانية إرث ائي م ل ظة مح م د أ ا حكي / (ه-و ه ي) إ ا نجزات ي أر سم دائرة حول الحرف (ل ) , ثم أ كبته / أحلاظ الص ورة, و أكتب ا لح رف ا و لأل من امسه/ا أرق أ الكلم ات الآ تي ة أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي إ ا شرة المرو ر اثلالثة ادل رس الثاني ح رف (ب ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور و أ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت ال ق ي صر والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه اتلقوي اتلجم يعي ارل ابعة أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي لعبة لول و أ ا حكي /(أ ن ا- نحن ) إ ا نجزات ي أ د تحث/ أر سم د ائرة حول الحرف (ن ) , ثم أكتبه / أقر أ الكلم ات الآ تية اتلقوي اتلجم يعي الخامس ة أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه ادل رس الر ابع ح رف (د ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور و أ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي اّتلقوي اتلجم يعي ال س ادس ة أ ا حكي /ال ضم ير (أنا ) إ ا نجزات ي أر سم دائرة حول الحرف (ب ) , ثم أكتبه / أرق أ الكلم ا/ت أكمل الحرف الناقص أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي انلح لة و النم لة الوحد ة الثانية مخد ل الوح د ة:انلش يد (مد رس تي ح ديقتي ) ال س ابعة إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه ادل رس الس ادس ح رف (ر ) أمسي ا لح رف و ألونه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع مخد ل الوح د ة نص الاس تم اع (اليوم الأ ول ف ادلم رس ة) اثلام نة إرث ائي ابلح ر الحزين أ ا حكي /(أنت- أَن ت )ِ إ ا نجزات ي أر سم دائرة حول الحرف (د) , ثم أكتبه/ أحلل الكلمة , ثم أكتبه/ ا أقر أ الكلم ات الآ تي ة أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف مخد ل الوح د ة: ن ا شط ات التهي ئة أحلاظ و ألون أحلاظ الص ور وأتوقع ا لأح د ا ث اتلاسعة ادل رس الث ال ث ح رف (ل ) أمسي ا لح رف و ألونه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أتكب ه ادل رس الأ ول ح رف (ص ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع اعل اش رة أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي اصلأ دق اء الثلا ث ة أرق أ ثم أكمل الحرف الناقص ثم أكتب اكللمة إ ا نجزاتي: أر سم د ائرة حول الحرف (ر) , ثم أكتبه / أقر أ الكلم ات الآ ت ةي أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف وزار ة التع لیم الإد ار ة الع امة للتع لیم بم نط قة عس یر م ت كب التع لیم بخ م ی س مش یط قسم ال ص فوف ا لأو لی ة ( بنات ) ١٤٤١ ھ / ال خطة ال زم نیة لتدر یس مقرر لغتي للصف الأول ا ب لاتد ائي الفص ل الدر ا سي اولأل ( تحف ی) ظ ١٤٤٠ إعد اد / مشر فا ت ال ص فوف الأو لیة بمكتب تع لیم خم ی س مش یط ال صفحة ٣ ١٤٤١/٣/ ٢ ٤ - ٢ ٠ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٢ /٣ / ١ ٧ - ١ ٣ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ١ /٣/ ١ ٠ - ٦ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٠ /٣-٣/٢- ٢ ٨ الحص ة اسلأ بوع ٩ ا و لأل ى أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكت به إرث ائي افل أر ال شج اع إ ا نجزات ي أر سم دائرة حول الحرف (ق ) , ثم أكتبه / أرق أ الكلم ات ا لآ تية / أتكب ف الفر اغ ات مق ط ع مد ومقط ع اً س اكناً بمح اك اة السط ر ا و لأ ل أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف اثلانية أ ا حكي/ (ج مل ا سم ي ة) إ ا نجزا ت ي أر سم دائرة حول الحرف (د) , ثم أكتبه/ أرق أ (المد مع الممدود ) ادل رس الث ال ث ح رف (س ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور و أ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتبه اثلالثة إ ا نجزا تي أرق أ الكلمة (المقطع الس اكن ) أكتب م ا يمل ى ع ليّ أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي قدر قم ر أرق أ ثم أكمل الحرف الناقص ثم أكتب الكلمة ارل ابعة إرث ائي ال ص ياد ص ابر أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه ادل رس الخ امس ح رف (ت ) أمسي ا لح رف و ألونه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تمع إ ا نجزا تي فوق الكلمة التي (Ö ) أر سم ع ملاة تنتهي بالح رف (ح ) ثم أكتبه/ أقر أ اكللم ات الآ تية الخامس ة ادل رس الثاني ح رف (ف ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور و أ تح دث , ثم أ س تم ع إنجازات ي أر سم دائرة حول الحرف (س) , ثم أكتبه / أرق أ الكلم ات الآ تية / أ ل حل الكلمة إلى أ و صاته ا القص يرة والط ويلة ثم أكتب ه ا أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إ ا نجزات ي أرق أ الكلمة وأكتب المقطع الس اكن أكتب م ا يم لى ع لي ال س ادس ة أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ث مأ ج رد ا لح رف إ ا نجزات ي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه إرث ائي حيدقة ا لح يو ان ال س ابعة أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه إرث ائي ارلس امة ال صغير ة أحلاظ ( ة– ة) وأقر أ أ ا حكي/ يا س ر ا وأ ج يب إ ج ابات ك ام ل ة إ ا نجزاتي: أرق أ الكلم ات و ألاحظ ( ة - ة) اتلقوي اتلجم يعي اثلام نة أرق أ و ألاحظ أ ا حكي /(النفي ب لا ) ادل رس الر ابع ح رف (ق ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إ ا نجزا تي فقو الكلمة التي تبد أ (Ö ) أر سم علامة با لحرف (ت )/ أ ل ص بي الكلمة و ا لح رف انلماسب / أتكب م ا يم لى ع لي اتلقوي اتلجم يعي اتلاسعة إ ا نجزا تي أر سم دائرة حول الحرف (ف ) , ثم أكتبه / أترب الكلم ات الآ تية لأ كون جم لة مفيد ة ث مأكتبه/ا أحلل الكلمة ثم أكتبه ا ع لى مثال السط ر الأ و ل أحلاظ الص ور وأقر أ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الحرف إرث ائي ا ا لجر الوف التقوي التجم يعي اعل اش رة إ ا نجزا تي أكتب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد ) أحلاظ ا لح رف و أكتب ه ادل رس الس ادس ح رف (ح ) أمسي ا لح رف و ألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع الوحد ة الث الثة مخد ل الوح د ة:انلش يد (أرض بلا دي ) وزار ة التع لیم الإد ار ة الع امة للتع لیم بم نط قة عس یر م ت كب التع لیم بخ م ی س مش یط قسم ال ص فوف ا لأو لی ة ( بنات ) ١٤٤١ ھ / ال خطة ال زم نیة لتدر یس مقرر لغتي للصف الأول ا ب لاتد ائي الفص ل الدر ا سي اولأل ( تحف ی) ظ ١٤٤٠ إعد اد / مشر فا ت ال ص فوف الأو لیة بمكتب تع لیم خم ی س مش یط ال صفحة ٤ ١٤٤١/٤/ ٢ ٢ - ١ ٨ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٦ /٤/١٥- ١ ١ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٥ / ٤ / ٨ - ٤ ١ ١٤٤١ اسلأ بوع ٤ /٤-١ / ٣ - ٢ ٧ ١ الحص ة اسلأ بوع ٣ ا و لأل ى مخد ل الوح د ة نص الاس تم اع (ف قرية الأسم ا ك ) إنجازات ي أر سم دائرة حول الحرف (ط) , ثم أكتبه / أرق أ الكلم ات / أحلل الكلمة ثم أكتبه ا أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد) أحلاظ ا لح رف وأكتب ه ال د رس الس ادس ح رف (ش ) أ مسي ا لح رف وألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع اثل انية مخد ل الوح د ة: نشا ط ات التهيئ ة أحلاظ وألون أحلاظ الص ور وأ تح دث إنجازات ي أتكب م ا يم لى ع لي أ ا حكي /(تذكير- تنأيث ) إنجازات ي أر سم دائرة حول الحرف (و) , ثم أكتبه / أرقأ الكلم ات الآ تية/ أترب الكلم ات أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الح رف اثلالثة ال د رس الأ ول ح رف (أ) أ مسي ا لحفر وألو نه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إرث ائي ف ا لح ديق ة إنجازات ي أتكب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد) أحلاظ ا لح رف وأكتب ه ارل ابعة أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد ا ر لح ف ال د رس الث ال ث ح رف (ز) أ مسي ا لح رف وألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إرث ائي ا ر لأنب المغرو ر أرق أ ثم أكمل ال أعترف ح رف المد مع الممدود حفر الناقص الخامس ة أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد) أحلاظ ا لح رف وأك تب ه أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الح رف ال د رس الخ امس ح رف (ج) أ مسي ا لح رف وألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إنجازا تي أر سم دائرة حول الحرف (ش) , ثم أكتبه / أرق أ الكلم ات / أ ل حل الكلمة ثم أكتبه ا ال س ادس ة إنجازا ت:ي أر سم دائرة ح ول الحرف (أ) , ثم أكتبه أرق أ الكلم ات/ أ ث تحد/ أتكب م ا يم لى ع لي أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد) أحلاظ ا لح رف وأكتب ه أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الح رف إنجازات ي أتكب م ا يم لى ع لي ال س ابعة إرث ائي اسلأ د والف أر أ ا حكي /(أداة النهي لا ) إنجازات ي أر سم دائرة حول الح رف (ز) , ثم أكتب/ه أرق أ الكلم ات الآ تية/ أترب الكلم ات أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (المد) أحلاظ ا لح رف وأكتب ه إرث ائي ا ن لجادر ية اثلام نة ال د رس الثاني ح رف (ط ) أ مسي ا لح رف وألونه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إنجازاتي: أتكب م ا يم لى ع لي إرث ائي : الرس امة الصغير ة إنجازات ي أر سم دائرة حول الحرف (ج) , ثم أكتبه/ أرق أ الكلم ات/ أترب الكلم ات التقوي التجم يعي اتلاسعة أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الح رف ال د رس الر ابع ح رف (و) أ مسي ا لح رف وألون ه أحلاظ الص ور وأ تح دث , ثم أ س تم ع إنجازات ي أتكب م ا يم لى ع لي اّلتقوي التجم يعي اعل اش رة أ ي مز بي الص وت القص ير والص وت ال ط ويل (ا لم ) د أحلاظ ا لح رف وأكتب ه أحلاظ الص ور وأق رأ أرق أ الكلم ات , ثم أ ج رد الح رف إرث ائي ا م لجل والثع لب التقوي التجم يعي يُراعى الالتزام بالتوزيع والتمشي وفقه , ويكون الاختبار التحريري للفترة الأولى الأسبوع الثامن, والاختبار التحريري للفترة الثانية ف الأس بوع ال س اد س ع ر ش , م عا س تكم ال تنفيذ البر امج العلاج ية لل ط البات غ ير المتقنات لمع ايير التقوي ف الأس بوع الس ابع عش ر والثامن عش ر; عل م اً بأنه ينبغي البدء بتنفيذ ا لخ دم ات الإ رش ادية والبرامج العلاج ية من نه اية الفترة الأ ولى لغير المتقنات ومن بد اية الع ام ال د راسي للط البات المعيد ات , وكذ لك اس تثم ار الأس بوع ال س ابع عش ر ف تنفيذ أنشط ة إثرائية للط البات المتقنات . |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طريفه جديدة ومشوقه كراسة الواجب المنزلي لغتي الجميله مرحلة إبتدائي جديد 1441هـ | أسيرة القمر | مواد الصف الأول الابتدائي | 0 | 2019-12-21 04:22 PM |
طريفه جديدة ومشوقه حقيبة معلم الدين إبتدائي جديد 1441هـ | أسيرة القمر | مواد الصف الأول الابتدائي | 0 | 2019-12-17 10:22 PM |
طريفه جديدة ومشوقه اوراق قياس لغتي الجميله الصف الأول إبتدائي جديد 1441هـ | أسيرة القمر | مواد الصف الأول الابتدائي | 0 | 2019-12-17 09:23 PM |
طريفه جديدة ومشوقه تحضير لغتي الجميله الوحدة الرابعه الصف الثاني إبتدائي جديد 1441هـ | أسيرة القمر | مواد الصف الثاني الابتدائي | 0 | 2019-12-17 08:59 PM |
طريفه جديدة ومشوقه اختبار لغتي الجميله قبلي الصف الثاني إبتدائي جديد 1441هـ | أسيرة القمر | مواد الصف الثاني الابتدائي | 0 | 2019-12-17 08:16 PM |