|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() باسلوب شيق و اسلوب ممتع نقدم لكم اختبارات تحريرية ماده الرياضيات الصف السادس جديد2020 تحميل مرفقات WORD+pdf ![]() الصفحة 1 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري الاختبار التحريري رقم ) 2 ( للصف السادس الابتدائي المعيار مواضع الأسئلة التي تقيس المعيار والحكم عليها مستوى الإتقان أتقنت لم تتقن أ ب ج د 5 إيجاد قيمة عبارة جبرية س 1 )1( س 4 س 4 6 تكوين أو إكمال جدول داله وإيجاد قاعدته س 1 )2( س 2 س 3 7 حل المعادلة باستعمال الحساب الذهني وخطة التخمين والتحقيق س 1 )3( س 5 س 6 مستوى اتقان الطالبة في المعيار % متفوق أ 011 % متقدم ب من 01 % الى اقل من 011 % متمكن ج من 01 % الى اقل من 01 % غير مجتاز د اقل من 01 المملكة العربية السعودية وزارة التعليم الإدارة العامة للتعليم بجدة شعبة الرياضيات المدرسة 54 ب المدرسة 19 الابتدائية 9559 ه - المادة :رياضيات العام الدراسي : 9551 اليوم : .................. الفصل الدراسي : الأول التاريخ :......./ ..../ 9559 ه الفترة التقويمية : الاولى / الزمن :. 54 دقيقة الصف : 6 اسم الطالبة :................................................. ... معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري الصفحة 2 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري س 9 / للفقرات من 9 الى 3 خيار واحد صحيح ،حدديه بتظليل الحرف الدال عليه : س 2/ املئي الفراغات في الجدولين التاليين بالأعداد المناسبة .. س 3/ حللي كل عدد فيما يأتي الى عوامله الأولية مستعملة الأسس : -1 اذا كانت م = 2 فإن قيمة العبارة : 5 + م هو .. أ 5 ب 6 ج 7 د 11 -2 اذا كانت المخرجة اكبر من المدخلة بمقدار 7 فإن قاعدة الدالة هي : 7÷ أ س - 7 ب س+ 7 ج 7س د س -3 حل المعادلة 3ع = 12 هو : أ 4 ب 5 ج 6 د 7 المدخلة )س( المخرجة ) 5س( 9 3 4 ) المدخلة )س( المخرجة )س- 3 3 5 6 المدخلة )س( 9 5 2 8 3 92 المدخلة )س( 6 4 8 7 91 1 قاعدة الدالة هي : -------------------------------- قاعدة الدالة هي : -------------------------------- الصفحة 3 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري س 5/ إذا كانت س = 2 ، ل = 5 ، ق = 99 فاحسبي قيمة كل عبارة ممايلي : س 4 / حلي المسألة التالية ،، طول جسم السحلية بالسنتيمترات هو : 2س + 4 ق - 7 3 + ل 2 1ق اذا كان طول ذيل سحلية يساوي مثلي طول جسمها ، والمعادلة 2ك= 16 تصف طول ذيلها بالسنتيمترات، حيث تمثل ك طول جسم السحلية ، فاوجدي طول جسمها فقط بالسنتيمترات .. 6سم 8سم 12 سم 14 سم أ ب ج د الصفحة 4 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري س 6/ حلي كل معادلة ممايلي ذهنيا : دعواتي لكن بالتوفيق 94 = ه + 7 94 – ب = 93 ك = 6 ÷36 الصفحة 1 معلمة المادة : بهزاد طالب بخار ي الاختبار التحريري رقم ) 3 ( للصف السادس الابتدائي المعيار مواضع الأسئلة التي تقيس المعيا ر والحكم عليها مستوى الإتقان أتقن ت لم تتقن أ ب ج د 8 تمثيل البيانات ب)الأعمد ة – الخطوط - النقاط( وتحليله ا س 1 )4( س 3 س 4 س 5 9 إيجا د وتفسي ر ) المتوسط الحساب ي ، الوسي ط ، المنوال ، المدى ( لمجموع ة م ن البيانا ت س 1 2،1( ) 5،3 س 2 س 5 )أ،ب،ج ( س 6 ي المعيار مستوى اتقان الطالبة ف % متفوق أ 100 % متقدم ب من 90 % الى اقل من 100 % متمك ن ج من 80 % الى اقل من 90 % غ ري مجتا ز د اقل من 80 المملكة العربية السعودي ة وزارة التعلي م الإدارة العامة للتعليم بجدة شعبة الرياضيا ت المدرسة 45 ب المدرسة 91 الابتدائي ة 1441 ه - المادة :رياضيات العام الدراسي : 1440 الي وم : الثلاثاء الفصل الدراسي : الأول 1441 ه الفترة التقويمية : الاولى / 2 / التاري خ : 16 / الزمن :. 45 دقيقة الصف : 6 اسم الطالبة :................................................. ... معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري الصفحة 2 معلمة المادة : بهزاد طالب بخار ي س 1 / للفقرات من 1 الى 5 ضعي علامة ) ( امام الإجابة الصحيحة امام الإجابة الخاطئة : )×( او ) 1 ، 2 ، 5 ، 4 ، س 2 / اوجدي المتوسط الحسابي للبيانات ) 3 464 ( هي: 123 ، 123 ، 395 ، -1 ا لقيمة المتطرفة للبيانات ) 445 17 ( هو : 17 ، 21 ، 17 ، 13 ، 20 ، -2 المنوال في البيانات ) 15 11 ( هو : 2 ، 6 ، 2 ، 9 ، -3 الوسيط في البيانات ) 7 -4 التمثيل السابق يبين ان عدد الأطفال الذين يفضلون نكهة الحليب بالمو ز اكثر من عدد الأطفال الذين يفضلون نكهة الحليب بالمانجو . 10 ( هو : 15 ، 4 ، 12 ، 34 ، 20 ، -5 المدى للبيانات ) 25 النكهة المفضلة للحليب 2 4 6 8 فراولة موز شوكولاتة مانجو عدد الاطفال الصفحة 3 معلمة المادة : بهزاد طالب بخار ي س 3/ مثلي البيانات في الجدول التالي بالأعمدة ، ثم قارني بين عدد أقمار المريخ وعد د أقمار نبتون . . س 4/ مثلي البيانات في الجدول التالي بالخطوط ، ثم صفي التغير في التوفير من الأسبوع الأول الى الأسبوع الرابع : عدد الأقمار لبعض الكواك ب الكوك ب عدد الاقما ر الأر ض 1 اورانو س 27 نبتون 13 المري خ 2 توفير سلم ى الأسبوع التوفير الكلي )بالريال ( الأول 15 الثان ي 27 الثال ث 35 الرابع 50 الصفحة 4 معلمة المادة : بهزاد طالب بخار ي س 5/ مثلي البيانات التالية بالنقاط ثم اجيبي عن الأسئلة المعطاة .. س 6 / اوجدي المتوسط الحسابي والوسيط و المنوال والمدى للبيانات الممثلة ادناه .. اعداد الطلاب المقبولين في أحد الجامعا ت 15 19 25 12 20 15 15 22 15 10 16 28 20 11 25 أ(- اوجدي الوسيط لأعداد الطلاب . _ ____________________ _ ____________________ ب(- اوجدي المدى لأعداد الطلاب . _ __________ _ __________ ج(- اوجدي المنوال _ __________ _ __________ المتوسط الحسابي : _________________________ _________________________ الوسيط : ___________________ _ المنوال : ___________________ _ المدى : ___________________ _ دعواتي لكن بالتوفي ق الصفحة 1 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري الاختبار التحريري رقم ) 4 ( للصف السادس الابتدائي المعيار مواضع الأسئلة التي تقيس المعيار والحكم عليها مستوى الإتقان أتقنت لم تتقن أ ب ج د 01 كتابة الكسور العشرية بصيغ مختلفة ) لفظية – قياسية - تحليلية ( 00 مقارنة الكسور العشرية وترتيبها 01 تقريب الكسور العشرية 01 تقدير ناتج جمع الكسور العشرية وطرحها 01 جمع الكسور العشرية وطرحها مستوى اتقان الطالبة في المعيار % متفوق أ 011 % متقدم ب من 01 % الى اقل من 011 % متمكن ج من 01 % الى اقل من 01 % غير مجتاز د اقل من 01 المملكة العربية السعودية وزارة التعليم الإدارة العامة للتعليم بجدة شعبة الرياضيات المدرسة 54 ب المدرسة 19 الابتدائية 9559 ه - المادة :رياضيات العام الدراسي : 9551 اليوم : الثلاثاء الفصل الدراسي : الأول التاريخ : .... / .... / 9559 ه الفترة التقويمية : الاولى / الزمن :. 54 دقيقة الصف : 6 اسم الطالبة :................................................. ... معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري الصفحة 2 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري س 9 / للفقرات من 9 الى 1 خيار واحد صحيح ،حدديه بتظليل الحرف الدال عليه .. -1 الصيغة القياسية للكسر العشري ) خمسة واربعون و ثلاثة من مئة ( هي : , أ 3,45 ب 345 , ج 3455 , د 34555 -2 الصيغة اللفظية للكسر العشري ) , 44 ( هي : أ ستة وأربعة من مئة ب أربعة وستة من عشرة ج ستة وأربعة من الف د ستة وأربعة من عشرة 24,3 ( فإن الإشارة -5 عند المقارنة بين الكسرين العشريين ) 24,5 الصحيحة للمقارنة بينهما هي : أ > ب = ج < د لا شيء مما سبق ,- الكسر العشري المكافئ ل , 5434 هو : أ 54345 ب 5434,5 ج 5434 د , 344 -3 ناتج تقريب الكسر العشري ) 154,11 ( الى اقرب عدد كلي هو : أ 15 ب , 1 ج , 154 د 1,41 -4 ناتج تقريب الكسر العشري ) 54233 ( الى اقرب جزء من مئة هو : أ 5423 ب 542 ج 5424 د , 54 ,- عند تقدير ناتج جمع الكسرين العشريين 24,3 و , 42 , باستعمال التقريب فإن الناتج هو : أ , ب 3 ج 15 د 12 122433 ( باستعمال التقدير للحد الأدنى هو : – -3 ناتج تقدير ) , 5514 أ 35 ب 155 ج 135 د 255 442 ( هو : + -1 ناتج جمع ) , 14 أ 342 ب 41 , ج 141 د 1143 الصفحة 5 معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري 544 ( باالصيغتين اللفظية و التحليلية .. ، س 2/ اكتبي الكسر العشري ) 32 س 3 / قارني بين كل كسرين عشريين في كل مما يأتي مستعملة ) < ، > ، = ( : س 5 / رتبي الكسور العشرية التالية تنازليا : س 4 / قربي كلا ممايأتي الى المنزلة المشار اليها .. الصيغة اللفظية : __________________________________________________ _______ __________________________________________________ _______ الصيغة التحليلية : __________________________________________________ _______ __________________________________________________ _______ 54521 الى اقرب جزء من عشرة ______________ ,44,33 الى اقرب جزء من الف ______________ 554233 الى اقرب جزء من مئة ______________ 3431 3413 544,5 544, 144 1431 25413 ، 2,43 ، 2,4, ، 2,454 __________________________________________________ ___________ الصفحة , معلمة المادة : بهزاد طالب بخاري س 6 / قدري ناتج كلا ممايأتي .. س 7 / اوجدي ناتج جمع او طرح كل مما يأتي .. دعواتي لكن بالتوفيق 24,4 – ,4,, ______________ )مستعملة التقريب( 54, + 24,3 + 5455 ______________ )مستعملة تجمع البيانات( 12,444 + 3134, ______________ )مستعملة التقدير للحد الادنى( 5543 + 1,45 2145, + 1 2453 – 144, 442, – 13 |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
شرح مهم ، هامة للمعلمين والمعلمات حقيبة معلم الدين ابتدائي بشكل جميل جديد 1441هـ | أسيرة القمر | منتدى المعلمين والمعلمات | 0 | 2019-11-09 10:21 PM |
أوراق عمل سجل متابعة كل المواد الصف الثاني جديد 1441 هـ \ 2020 م نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | منتدى المعلمين والمعلمات | 0 | 2019-09-24 12:53 AM |
أوراق عمل سجل متابعة كل المواد الصف الاول جديد 1441 هـ \ 2020 م نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | منتدى المعلمين والمعلمات | 0 | 2019-09-24 12:46 AM |
تحضير اوراق عمل الرياضيات الصف الثاني ابتدائي فترة أولي WORD _ pdf جديد 2020م \ 1441هـ | أسيرة القمر | الفصل الأول | 0 | 2019-08-18 02:13 AM |
الأختبارات التحريرية والتقويمية لجميع مواد المرحلة الأبتدائية كاملةً ف2 لجميع الفترات 1439هـ متجدد تابعونا | #منال | الفصل الثاني العام جميع المراحل الدراسية 1441 | 2020 | 0 | 2018-04-28 12:08 AM |