|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() أوراق سجل عمل متابعه المواد اليومية الصف الثاني الإبتدائي فترة أولي جديد 2020م\1441هـ نموذجين WORD+pdf تحميل مرفقات WORD+pd ![]() سجل المتابعة اليومي الفصل الدراسي الأول لمهارات الصف الثاني البتدائي للمواد قرآن كريم – لغتي – توحيد– الفقه أوالسلوك –العلوم 1440 ه _ لعام 1439 معلمة المادة / نورة مساعد المرواني المملكة العربية السعودية أوزارة التعليم الدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك البتدائية الثامنة بمحافظة أملج م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 4 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 1 حفظ السور المطلوبة في المقرر بصورة صحيحة * 2 النطلاق أوعدم التردد في القراءة . 3 التعرف إلى أماكن السور التي يقرؤها 4 تحسين الصوت بالقراءة 5 التأدب مع كتاب ال ... الفترة الثانية 1 حفظ السور المطلوبة في المقرر بصورة صحيحة * 2 النطلاق أوعدم التردد في القراءة . 3 التعرف إلى أماكن السور التي يقرؤها 4 تحسين الصوت بالقراءة 5 التأدب مع كتاب ال ... م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 4 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 1 حفظ السور المطلوبة في المقرر بصورة صحيحة * 2 النطلاق أوعدم التردد في القراءة . 3 التعرف إلى أماكن السور التي يقرؤها 4 تحسين الصوت بالقراءة 5 التأدب مع كتاب ال ... الفترة الثانية 1 حفظ السور المطلوبة في المقرر بصورة صحيحة * 2 النطلاق أوعدم التردد في القراءة . 3 التعرف إلى أماكن السور التي يقرؤها 4 تحسين الصوت بالقراءة 5 التأدب مع كتاب ال ... الفترة الأولى م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 4 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. منهج القرآن الكريم 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. منهج القرآن الكريم 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 ملحظة : تدأون المعلمة علمة (√ ) لمستويات التقان الثلاثة : أ ، ب ، ج لمستوى عدم التقان : د (× ) أ: متقن للمعيار 100 % ب: متقن للمعيار من 90 % إلى أقل من 100 % تدأون المعلمة علمة % ج: متقن للمعيار 80 % إلى أقل من 90 %د: غير متقن للمعيار أقل من 80 اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة التوحيد 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 1 بيان معاني ال الواحد أودليله. 2 بيان معاني ال الرحمن الرحيم أودليله. 3 بيان معاني ال السميع البصير أودليله. 4 ذكر لماذا خلقنا ال مع الدليل. * الفترة الثانية 5 بيان أن عبادة ال شرف عظيم. 6 ذكر معنى العبادة أودليلها أوأمثلتها. * 7 بيان أعظم ما أمر ال به مع الدليل. 8 بيان أعظم ما نهى ال عنه مع الدليل. الفترة الأولى م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 4 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 1 بيان معاني ال الواحد أودليله. 2 بيان معاني ال الرحمن الرحيم أودليله. 3 بيان معاني ال السميع البصير أودليله. 4 ذكر لماذا خلقنا ال مع الدليل. * الفترة الثانية 5 بيان أن عبادة ال شرف عظيم. 6 ذكر معنى العبادة أودليلها أوأمثلتها. * 7 بيان أعظم ما أمر ال به مع الدليل. 8 بيان أعظم ما نهى ال عنه مع الدليل. الفترة الأولى م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 4 1 تطبق آداب المصافحة، أوالسلم، أوالتبسم، أوالحديث، أواحترام الكبير * 2 تحافظ على النظام، أويطبق آداب الصحبة، أوالتعامل مع الخدم أوالعمال، أومشاركة القارب في الفراح 3 الحرص على مساعدة المحتاجين أوالضعفاء، أوالحسان إلى الجيران، أوزيارة المرضى أوالدعاء لهم 4 حفظ الذكار الشرعية عند دخول المسجد أوالمنزل أوالخلء اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة التوحيد 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة الفقه أوالسلوك 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 أوالخرأوج منها 5 المحافظة على آداب العطاس أوالنوم، أوحفظ الذكار الشرعية عند العطاس أوالنوم الفترة الثانية 6 تطبيق آداب النظافة في البدن . * 7 تطبيق آداب النظافة في الملبس أوالمكان * 8 التأدب بآداب الكل أوالشرب. * 9 المحافظة على الممتلكات العامة أوالخاصة. * 10 المحافظة على البيئة . 11 القتصاد في استعمال الماء أوالكهرباء. . م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 4 1 تطبق آداب المصافحة، أوالسلم، أوالتبسم، أوالحديث، أواحترام الكبير * 2 تحافظ على النظام، أويطبق آداب الصحبة، أوالتعامل مع الخدم أوالعمال، أومشاركة القارب في الفراح 3 الحرص على مساعدة المحتاجين أوالضعفاء، أوالحسان إلى الجيران، أوزيارة المرضى أوالدعاء لهم 4 حفظ الذكار الشرعية عند دخول المسجد أوالمنزل أوالخلء أوالخرأوج منها 5 المحافظة على آداب العطاس أوالنوم، أوحفظ الذكار الشرعية عند العطاس أوالنوم الفترة الثانية 6 تطبيق آداب النظافة في البدن . * 7 تطبيق آداب النظافة في الملبس أوالمكان * 8 التأدب بآداب الكل أوالشرب. * 9 المحافظة على الممتلكات العامة أوالخاصة. * 10 المحافظة على البيئة . 11 القتصاد في استعمال الماء أوالكهرباء. . م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 4 1 توزع نظره على المستمعين 2 ترفع صوته بما يناسب الحضور * (80- 3 تقرأ ن ص صا مشكول عدد كلماته ( 70 4 ترسم كلمات مضبوطة بالشكل 5 استظهار الناشيد المقررة * 6 تكتشف دللة الكلمات الجديدة من خلل الترادف أوالتضاد * 11 تنسخ نصوصا قصيرة في حدأود سطرين إلى اثلاثة أسطر مشكولة * اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة الفقه أوالسلوك 1440 ه الفترة الأولى أو الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة لغتي 1440 ه الفترة الأولى - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 12 تكتب كلمات تحوي ظواهر لغوية درسها 13 تصوغ أسئلة تذكرية حول المسموع 14 تجيب عن أسئلة تذكرية حول المسموع 15 20 ) كلمة. * - يكتب نصوصا قصيرة في حدأود ( 10 16 يستنتج المعنى العام للنص المسموع 17 تبدي رأيه أويناقش في موضوع يناسب سنه في جملة أواحدة 18 تعيد تنظيم مفردات جملة .... 19 تعلق على صورة من محيطها 20 ترتب كلمات لبناء جملة مفيدة * 21 تلون صوتها أوفق مقتضيات المعنى 22 تكمل عبارات قصيرة بكلمات من مكتسباته بحسب السيااق 24 تكتشف القيم الواردة في النص 26 ترتب الكلمات مكونة جم ل في ضوء أساليب تعلمتها. 27 تستنتج المعنى العام لما تقرأ * 28 تصوغ أسئلة حول موضوع قصير 29 تصف مشاهداتها اليومية في حدأود عشر كلمات 30 تعيد تنظيم جمل نص قصير 31 تغني النص بجملة جديدة 34 تعبر شفهليا عن أحداث قصة مصورة م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 4 1 توزع نظره على المستمعين 2 ترفع صوته بما يناسب الحضور * (80- 3 تقرأ ن ص صا مشكول عدد كلماته ( 70 4 ترسم كلمات مضبوطة بالشكل 5 استظهار الناشيد المقررة * 6 تكتشف دللة الكلمات الجديدة من خلل الترادف أوالتضاد * 7 ترسم كلمات تحوي ظواهر لغوية درستها (التنوين , الهمزة المتوسطة ...) 9 تهنئ في مناسبات سعيدة : أعياد ، مناسبات أوطنية ، نجاح ، فوز اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة لغتي 1440 ه الفترة الثانية - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 10 تواسي في مواقف حزينة : أوفاة ، فشل ، رسوب ، خسارة 11 تنسخ نصوصا قصيرة في حدأود سطرين إلى اثلاثة أسطر مشكولة * 12 تكتب كلمات تحوي ظواهر لغوية درسها 13 تصوغ أسئلة تذكرية حول المسموع 14 تجيب عن أسئلة تذكرية حول المسموع 15 20 ) كلمة. * - يكتب نصوصا قصيرة في حدأود ( 10 16 يستنتج المعنى العام للنص المسموع 17 تبدي رأيه أويناقش في موضوع يناسب سنه في جملة أواحدة 18 تعيد تنظيم مفردات جملة .... 19 تعلق على صورة من محيطها 20 ترتب كلمات لبناء جملة مفيدة * تلون صوتها أوفق مقتضيات المعنى 21 22 تكمل عبارات قصيرة بكلمات من مكتسباته بحسب السيااق 24 تكتشف القيم الواردة في النص 25 تعلل انطباعها تجاه ما استمعت إليه . (استحسان ، قبول ، رفض) مما تتصف به شخصيات القصة ، أأو الحداث الواردة في النص 26 ترتب الكلمات مكونة جم ل في ضوء أساليب تعلمتها. 27 تستنتج المعنى العام لما تقرأ * 28 تصوغ أسئلة حول موضوع قصير 29 تصف مشاهداتها اليومية في حدأود عشر كلمات 30 تعيد تنظيم جمل نص قصير 31 تغني النص بجملة جديدة 34 تعبر شفهليا عن أحداث قصة مصورة الفترة الولى م مهارات الفصل الدراسي الأول نوع المهار ة أتقنت أتقنت أتقن ت لم تتقن المحاأولت 4 3 2 (أ) (ب) (ج) (د) 1 1 تطبيق الطريقة العلمية التي يستخدمها العلماء بصورة مبسطة في تعلم العلوم. * اسم الطالبة :-................................ .الصف الثاني الابتدائي .............. مادة العلوم 1440 ه الفترة الأولى - الفصل الدراسي الأول للعام 1439 ملحظة : تدأون المعلمة علمة (√ ) لمستويات التقان الثلاثة : أ ، ب ، ج لمستوى عدم التقان : د (× ) أ: متقن للمعيار 100 % ب: متقن للمعيار من 90 % إلى أقل من 100 % تدأون المعلمة علمة ج: متقن للمعيار 80 % إلى أقل من 90 %د: غير متقن للمعيار أقل من %80 2 تفسير اعتبار النباتات مخلوقات حية 3 تعداد حاجات النباتات * 4 أوصف مبسط للبذرة مع بيان مصدرها 5 ترتيب مجموعة صور لمراحل دأورة حياة نبات ما * 6 تصنيف الحيوانات أوالمقارنة بينها تبعلا لصفاتها الجسمية من خلل قراءة الصور 7 ترتيب مراحل دأورة حياة حيوان ما من خلل الصور * 8 المقارنة بين دأورة حياة حيوانين مختلفين من خلل الصور الفترة الثانية 1 تطبيق الطريقة العلمية التي يستخدمها العلماء بصورة مبسطة في تعلم العلوم. * 9 توضيح كيفية استخدام بعض الحيوانات لمواطنها 10 توضيح كيفية استخدام بعض النباتات لمواطنها 11 تكوين سلسلة غذائية في موطن ما بترتيب مجموعة من الصور 12 تحديد الفريسة أوالمفترس في السلسلة الغذائية * 13 تعداد بعض أنواع المواطن * 14 التمثيل لبعض المخلوقات الحية التي تعيش في مواطن مختلفة . 15 تسمية بعض أشكال اليابسة * 16 تعداد بعض مصادر الماء على الرض * 17 تقديم كتابة حول ترشيد استهلك الماء 18 معرفة مفهوم (الصخور, المعادن) * 19 تعداد بعض النواع المختلفة من التربة . * |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أوراق عمل الدليل الإجرائي 4 فترة أولي جديد 2020م \ 1441هـ نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | منتدى المعلمين والمعلمات | 1 | 2023-03-20 11:06 AM |
أوراق سجل عمل متابعه المواد اليومية الصف ثالث الإبتدائي فترة أولي جديد 2020م \ 1441هـ نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | مواد الصف الثالث الابتدائي | 0 | 2019-09-04 01:08 PM |
أوراق عمل حقيبة قائد المدرسة ثانوي مقررات المستوي الخامس جديد 2020م \ 1441هـ نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | نظام المقررات للمرحلة الثانوية المطورة | 0 | 2019-09-04 12:20 PM |
أوراق عمل الدليل الإجرائي 4 جديد 2020م \ 1441هـ نموذجين WORD + pdf | أسيرة القمر | منتدى المعلمين والمعلمات | 0 | 2019-08-25 12:03 PM |
تحضير اوراق عمل الرياضيات الصف الثاني ابتدائي فترة أولي WORD _ pdf جديد 2020م \ 1441هـ | أسيرة القمر | الفصل الأول | 0 | 2019-08-18 02:13 AM |