|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته طـيبوٍن ؟! تنبيه بالنسبه للتسجيل في الوظائف التعليميه للنساء بخصوص التاريخ اللي يدون هل مجلس الجامعه ولا تحرير الوثيقه ! الآن حقيقه توني انتبهت لـ " الصوره اللي تحت " عند تسجيل البيانات واللي يعطي بشكل واضح وأكيد عن إي تاريخ يسجل ! ![]() الخيار الأول في كتابة التاريخ انعقاد مجلس الجامعة ، اذا ماكان غير مدوٍن ننتقل للخيار الثاني اللي أهو تاريخ تحرير الوثيقه !! بمعنى آخر اللي يسجل هو التاريخ الأول " انعقاد مجلس الجامعة " ! إتمنىآ أكـون أفدتكم / وإي استفسار لو كنت إعرف اجابته إن شاء الله راح إجاوب عليه ! |
![]() |
[2] |
عضو ذهبي
![]() |
![]() للاسف اخوي غلطان تاريخ تحرير الوثيقه هو الموجود في اسفل الشهادة ويكون بعد قرار مجلس الجامعه
انا قريت التفاصيل في المنتدي تبع وزارة الخدمه المدنية وهذا الرابط http://www.mcs.gov.sa/Edu-W-MCSHIRNE...rtion_help.htm ارجوا تصحيح الخبر حتى لا احد يفهم غلط ويتورط وشكراااا |
![]() |
![]() |
![]() |
[3] |
عضو مميز
![]() |
![]() ^ ^
الصوره هذي لحظة تعبئة البيانات تظهر لك وبإمكانك التأكد ، انا كتبت اللي أمامي للجميع .. ومن الدعم نفسه ذكر انعقاد المجلس ولا أخفي أن كذالك الدعم تحدث عن التحرير .. ولكن أنا جبت اللي وجدته لحظة التعبئه واهي الأهم بالنسبه لي .. |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[4] |
عضو ذهبي
![]() |
![]() وانا لما قريت الايضاح لقيت انه تحرير الوثيقه
وثانيا 000الاهم من ذلك انهم يكتبولك تحرير الوثيقه ماهم كاتبين تحرير انعقاد مجلس الجامعه اذا يبون انعقاد المجلس فهم للاسف مايعرفون شئ وارجوا منهم توضيح ذلك مايكتبون تحرير الوثيقه المفروض يكتبون تحرير انعقاد مجلس الجامعه وراح ارسل للدعم والمساندة وارد عليكم غدااااا |
![]() |
![]() |
![]() |
[5] |
عضو مميز
![]() |
![]() ^ ^
للمعلومية انا مثلك بالبداية كنت اتوقع تحرير الوثيقه ولكن بعد التأكد والتدقيق ظهر لي انعقاد المجلس ، ولو تلاحظين في الصوره في نهاية كل طلب يكتب " اذا لم يتوفر " يعني ان كل التواريخ مقبوله ولكن الأول هو تاريخ انعقاد المجلس الذي تم فيه منح الدرجة العلميه ! بأمكانك التأكد ، وفي النهايه والله لا أريد الا الخير لكم : ) |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[6] |
عضو ذهبي
![]() |
![]() شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بس والله العظيم الذي لا الة الاهو الكريم العزيز اني ارسلت على الدعم والمساندة وارسولي بان المطلوب هو تاريح تحرير الوثيقه مو تاريخ تحرير انعقاد المجلس |
![]() |
![]() |
![]() |
[7] | |
عضو جديد
![]() |
![]() اقتباس:
أولا المقصود بتاريخ التخرج تاريخ منح الدرجة من مجلس الجامعة بتاريخ باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر يكتب تاريخ تحرير الوثيقة هذا أول شرط أنتَِ أيش رأيك هذا أول شرط لأنه تاريخ انعقاد الجلسة ثابت لا يتغير أما تاريخ تحرير الوثيقة يتغير يعني تاريخ طباعة الوثيقة لو شخص فقد الوثيقة وجلس أشهر ما وجدها راح يكتبوا له تاريخ تحرير الوثيقة جديد بنفس اليوم اللي جاء فيه يبغى يطلع بدل فاقد وبكذا راح يتأخرتاريخ التحرير ويتأخر في الأقدمية لكن تاريخ منح الدرجة من مجلس الجامعة تاريخ ثابت لا يتغير حتى لو فقدت الوثيقة هذا الشرط بصالح الخريج والخريجة في الأقدمية يكتب تاريخ مجلس انعقاد الجلسة فإذا لم يتوفر يكتب تاريخ تحرير الوثيقة اتحادي المدينة بارك الله فيك أنا معاك |
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مجلس, and, الجامعه, الوثيقه, تحرير, بخصوص, تواريخ, تنبية, إنعقاد ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|