اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هروج
انا ارفض القياس وانشاء الله مانسمع فية يعني بعد ماتعبت ودرست وضحيت وتحملت المعاناه من مايسوى و
ما يسوى وانتظار وذل ومهانة ثماني سنوات اخرتها يجينا قياس ايش يقيس مثلا يقيس الايام والشهور والساعات ايلي مضيتها في التعليم انا حدي طفشانة من ها الدنيا ومن الضغوط النفسية ومن الغلا ايلي احنا فية حتى حافز ايلي نستناه اجلوة شهر ليش ماني عارفة طيب ايلي مكملين بياناتهم من البداية لية ماصرفولهم ليش التاخير والتعقيد ليش مايجي كل شى بسرعة ليش هذا اللف والدوران ليش وليش يعني كلها الفين ترا ياوزارة شي مايسوى عليكم هذة المماطلة المفروض يصرفولنا نصف رواتب المعينات
الجديدااسم ضرر تاخخير تعينهم مو يسكتونا بالفين
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدر شعورك أختي الكريمة لكن ياغالية ليس القياس حاجز وليس مسبب لهذه الأمور
هو يقيس مدى فهمك لتخصصك فلاداعي للقلق منه بل رحبي فيه لأنه سينهض برسالتك السامية
هل جربت يوم أن تعود ابنتك أو قريبتك من المدرسة بمعلومات خاطئة وتقولك ((الأبلة قالت ))
وعندما تبحثي بإجابات كراستها تجيدين العجاب بفضل فهم المعلمة .
هذا جانب
وجانب آخر معلمة تحفظ وتعتمد على كراسات (محلولة )وتنقلها لطالبات دون ادني فهم
المعلمة تحفظ والطالبة تضطر أن تحفظ
وكل هذا مصيره النسيان بعد تسليم ورقة الاختبار
وتتخرج أعداد خاوية العقول
فقط شكليا تحمل شهادة وتبحث عن مادة
هذا امر أختي يدعو للإحباط فكيف نرفض القياس!!
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .