|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أهلا بالمتميزة دوما golden hair ناقشتِ نقطة جديدة وهي إدارة الوقت وتعد من المهارات المهمة للجميع للمعلمين والمدراء والموظفين وللأمهات وللطلبة ............... وإذما فشلنا في إدارتها تعم الفوضى حياتنا . نعــــــــــــود : مشكلة كثير من طالباتنا أنها تضيع الوقت طوال السنة وقُبيل الاختبارات تريد كل شيء !! فهم المنهج كاملا وحل التمارين والأسئلة وتريد أيضا معها درجات ونسبة ومعدل ......!!! برأيك هل يوم أو يومين أو حتى أسبوع تكفي لمذاكرة مناهج وضعت لتدرس في أربعة أشهر ؟!! بالتأكيد سوف تكون النتيجة الفشل الذريع!! أحب أن أذكر نقطة أخرى في "نفسي" .... وهي الموضة الجديدة في التعليم وهي التلخيص والتحديد ما هذا التعليم الذي يدرس في وريقات ؟!! إنه لعمري الفشل بعينه .. وأنا صراحة أعيب على بعض المعلمين والمعلمات الذين يعتمدون هذه الطريقة (اطمئنن أيتها الطالبات المستجدات لسَّن من معلمات "العشرون") ![]() لأنها طريقة تُورث الكسل والتهاون ..لدى الطلاب وتدل على فشل المعلم [COLOR="SlateGray"]وخذي أمثلة ......... [/COLOR]طالبة في المرحلة المتوسطة تشتكي لزميلتها بأن عليها غدا مادتين صعبة بالنسبة لها فقالت لها لا مشكلة ذاكري واحدة وأكملي في الثانية " خذي دور ثانٍ" وطالب في الصف الأول ثانوي ينصح آخر الذي ليس له "نفس" في المذاكرة بأن يحسب كم درجة تتبقى له للنجاح 11-10-9-8 ......................وذاكر على قدرها يا وووويح قلبي ماذا نرجو من هذه الهمم وتلك العزائم هل نبزُّ بها الأمم ؟!!ونرتفع بها إلى القمم؟!! golden hair إشارة مهمة جدا وضعتها هنا لا حرمنا الله منها التعديل الأخير تم بواسطة حمامة الأيك ; 2011-07-10 الساعة 10:44 PM. |
|
|
[2] |
|
عضو فضي
![]() |
أثير / الأروع هو وجودك هنا
ونسأل الله أن يستفيد الجميع من الموضوع ويستفيد الانسان من تجاربه السابقة وممكن يكون في فشله اليوم عونا له في المستقبل على التحدي وعدم تكرار أخطاء الماضي وينظر للناجحين غبطة وأمل أن يكون يوما ما مثلهم . أمنياتي للجميع بمستقبل مليء بالنجاح والتفوق خالٍ من الفشل والسقوط |
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الستة, رســـــــــــوبي ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
العرض المتطور |
الانتقال إلى العرض الشجري |
|
|
