|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[2] |
|
عضو مميز
![]() |
مطلوب وبشكل عاجل سكرتير تنفيذي بالمواصفات التالية :
1- الجنسية : أردني ، مصري ، سوري 2- المؤهل : لا يقل عن الثانوية ويفضل دبلوم 3- خبرة مناسبة في أعمال السكرتارية 4- المهارات : أ- التحدث باللغة الإنجليزية ب- الطباعة عربي انجليزي ج- اتقان أعمال السكرتارية مكان العمل : المنطقة الشرقية يرجى من تتوفر فيه المواصفات إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي : [email protected] ======== مطلوب موظفين بشركة سيارات كبرى السلام عليكم كيف الحال اخواني اليوم توجد وظائف بشركة كبرى شركة سيارات ويحتاجون التالي 1- إستشاري مبيعات سيارات ( 2 ) 2- إستشاري مبيعات حكومي سيارات 3- إستشاري مبيعات شركات سيارات 4- سائق الوظائف بجدة مطلوب استشاري مبيعات سيارات ( المدينة ) العدد 1 مطلوب استشاري مبيعات سيارات ( تبوك ) العدد 1 مطلوب استشاري مبيعات شركات سيارات ( ينبع ) العدد 1 يااخوان الوظائف فقط للسعوديين بس بس بس سعودي واللي غير سعودي سوف يحذف المطلوب خبرة سنة اقل شي بشركة سيارات انجليش غير مطلوب شهادة ثانوي و فوق السائق عادي ابتدائي المميزات راتب مجزي و اعلى بكثير من اللي يستلمه تامين طبي له و للعائلة عمولات مجزية وعلى من يجد في نفسه القدرة ان يرسل السي في على البريد الاتي [email protected] ========== شركة رائدة في مجال تصنيع الأبواب والإطارات المعدنية واكسسواراتها تعلن عن حاجتها إلى : مدير تصدير - سعودي الجنسية - يحمل مؤهل جامعي - توجد لدية خبرة كافية - إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة - إجادة الحاسب الآلي - مكان العمل مدينة الرياض - الراتب يحدد بعد المقابلة محاسب - سعودي الجنسية - يحمل مؤهل جامعي - توجد لدية خبرة مناسبة - إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة - إجادة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية - مكان العمل مدينة الرياض - الراتب يحدد بعد المقابلة مندوب مبيعات عدد 3 سعودي الجنسية - يحمل مؤهل جامعي - توجد لدية خبرة مناسبة - إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة - إجادة الحاسب الآلي - مكان العمل مدينة الرياض - الراتب يحدد بعد المقابلة - توجد لديه مهارات الاقناع ترسل السيرة الذاتية باللغة الانجليزية [email protected] ========= إحدى الشركات الحديثة في المملكة العربية السعودية , ترغب في توظيف حراس أمن بالنسبة لرجال الامن المتطلبات كالتالي : 1- لدية خبرة عسكرية أو خبرة في شركة أمن سابقة 2- خلفية بسيطة في اللغة الانجليزية 3- اجتياز الفحص الطبي واختبارات القبول 4 يتمتع بلياقة بدنية عالية 5- يكون من خريجي الثانوية العامة او المعاهد والمميزات راتب مغري وبدل سكن وبدل نقل وتأمين طبي له ولعائلته. لإرسال السير الذاتية على إيميل :[email protected] ========== مطلوب على وجه السرعة / 8 مشرفين انتاج حاصل على بكالوريوس احياء دقيقة - احياء - كيمياء حيوية للعمل بشركة كبرى متخصصه في المواد الغذائية للراغبين الالتحاق بالوظيفة ارسال السيرة الذاتية على [email protected] ========== حكومية ترغب بأستقطاب مهندسين تخصص كهرباء – ميكانيكا للعمل بمدينة الرياض على نظام التعاقد (عقد يتجدد سنوي تلقائياً) الشروط: - الشهادة الجامعية (الهندسة ) من إحدى الجامعات الوطنية أو جامعة أجنبية معترف بها مع معادلة المؤهل وتصديقه من وزارة التعليم العالي . - مهارة عالية في إستخدام الحاسب الآلي. المزايا : - راتب أساسي ممتاز - بدل سكن 3 رواتب - بدل نقل - علاوة سنوية حسب درجة تقييم الأداء - تأمين صحي (التعاونية) للموظف ولأفراد أسرته - أمان وظيفي فترة العمل : السبت – الاربعاء (7:30 صباحا حتى 3:30 مساء ) الموقع : مؤسسة حكومية – مدينة الرياض للتواصل : ترسل السيرة الذاتية باللغة العربية على ملف وورد معنونة بمسمى الوظيفة (مهندس ) على البريد الالكتروني ( [email protected] ) بأمل الألتزام وعدم ارسال السير الذاتية التي لا تنطبق عليها الشروط المشار اليها أعلاه علما بأنه لن ينظر في السيرة الذاتية التي لا تتناسب ومتطلبات الوظيفة ========== مطلوب لشركة صناعية كبرى تعمل في مجال الكسارات والبحص *مندوب مشتريات* -خبرة في شراء قطع غيار المعدات الثقيلة وقطع غيار الكسارات -لديه مؤهل مناسب -يحمل رخصة قيادة سارية -يحمل اقامة نظامية *وعلى من تتوافر فيه الشروط -ارسال سيرته الذاتية ايميل: [email protected] فاكس: 2197774 عناية مدير الموارد البشرية ويرجى ذكر الوظيفة في عنوان الموضوع حتى يتم الاهتمام بها =========== شركة كبري تحت التأسيس مقرها الرياض بحاجة إلي شغل الوظائف التالية :- للسعوديين فقط 1- أداريين شؤون الموظفين -مؤهل مناسب في مجال الإدارة -خبرة كافية في نفس المجال وسبق له العمل في مجال السكرتارية -معرفة تامة في أنظمة التأمينات الاجتماعية ، ونظام العمل والعمال -معرفة تامة في أنظمة الاقامات والجوازات ، متابعتها وتنفيذها -متابعة الإجازات السنوية للموظفين وصرف مستحقاتها -إعداد مسيرات رواتب الموظفين ،وحفظ ملفاتهم -القدرة على استخدام الحاسب لآلي 2- موظفين استقبال مؤهل مناسب خبرة كافية في نفس المجال لبق وحسن المظهر 3- حراس أمن -مؤهل مناسب -خبرة كافية في نفس المجال علي من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة إرسال سيرة الذاتية مرفق معها صورة شمسية ايميل: [email protected] فاكس: 2197774 عناية مدير الموارد البشرية ويرجى ذكر الوظيفة في عنوان الموضوع حتى يتم الاهتمام بها ============ ============ مطلوب موضفات سكرتارية ومنسقات تدريب لمركز تدريب بجدة ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني [email protected] او فاكس رقم 6736050 شرط من سكان جدة خبرة في المجال , معرفة تامة بتطبيقات الحاسب الالي ======== فرص وظيفية للسيدات من جميع الجنسيات برواتب مجزية وذلك للعمل بإحدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض: مديرة مركز اتصال مشرفات مركز اتصال موظفات كول سنتر سكرتارية الشروط: ثانوية – دبلوم - بكالوريوس خبرة لا تقل عن 1 سنة في نفس المجال يفضل إجادة اللغة الإنجليزية إجادة جميع برامج الحاسب الآلي المميزات: رواتب مغرية لا تقل عن 3000 ريال بالإضافة إلى( بدل السكن - وبدل المواصلات – تأمين طبي – تأمينات اجتماعية ) للاستفسار : هاتف : 014701178 فاكس : 014560899 جوال : 0565451203 عناية الأستاذ / أحمد عسيري أيميل : يرجى تحديد الوظيفة [email protected] ========= مطلوب مشرفة انتاج بمصنع اغذية : المطلوب لشغل الوظيفة بكالوريوس مايكروبيولجي - سعودية الجنسية ذات شخصية قوية يفضل ان تكون متزوجة ( من اجل الاستقرار الوظيفي ) العمل في قسم الانتاج - قسم ذو خصوصية و مخصص بالكامل للنساء التعامل مع بنت صاحب العمل مباشرة المميزات ستكون من اثناء المقابلة الشخصية للتقديم على الوظيفة : ارسال الايميل على [email protected] سيكون التواصل من مسؤولة التوظيف - قسم التوظيف للنساء ========= وظيفة مشرفة تسويق وخدمة عملاء الوظيفة في قسم نسائي. الجنسية غير محددة والأولوية للسعوديات. المدينة: الرياض إتقان اللغة الانجليزية (تحدثاُ - كتابة) شهادة جامعية (بكالوريس ) والأولية لإدارة الأعمال و علوم الحاسب خبرة لاتقل عن 3 سنوات في مجال خدمة العملاء والتسويق و المهام الاشرافية المميزات: المميزات الوظيفية الراتب + بدل سكن + بدل مواصلات + تأمين صحي + تأمينات إجتماعية عمولات تسويقية ربع سنوية حوافز سنوية ولوجود وظائف كثيرة يتم استقبال الطلبات على الايميل الموجود (نرجوا كتابة رقم الوظيف (CCF-MKPS-1102-01) في عنوان الرسالة و عنوان المرفق بأسم المتقدمة) والتفاصيل الأخرى كالتالي: Saudi company station in Riyadh, working in information technology and call Center Services field is looking for female employees for the following jobs: If you have efficiency and qualification to fill this position, please send your CV to [email protected] Job Details Job Role: Marketing/Supervision/PR Job ID: CCF-MKPS-1102-01 Job Location: Riyadh, Saudi Arabia Company Industry: Information technology, marketing and call Center services Employment Status: Full time Monthly Salary Range: 3500 SR Commissions: Yes Manages Others: Yes Number of Vacancies: 1 Preferred Candidate Years of Experience: Minimum 3 Years Residence Location: Saudi Arabia Gender: Female Nationality: Unspecified Degree: Bachelor's degree/higher diploma " BA, CS is preferred" Job Purpose • Developing and executing sales plan to identify major clients, new opportunities, and grow business relationships with key accounts. • Conduct daily contacts and on-site visits with customers, proposing and closing sales contracts. • Develop account plans for key account • Hiring, training, managing and directing new sales people • Coordinating with the Call centre technical and operation departments while preparing any proposals and offers • Follow up and support and clients problems solving through regular meetings. • Ensure the client is getting the highest level of service that Contact Center can afford. • Manage all clients' relationships and ensure the meet up of their needs. • Respond to and follow up sales enquiries by mail, telephone, and personal visits. • Ensure the maximum speed of communication between Contact Center and clients. • Make sure recourses are updated and ready for use. • Make sure agents are updated with the latest information. • Make sure team leaders are continuously updating their team members. • Met the assigned tasks by the Contact Center management. • Prepare manuals for: o Products o Systems o Processes Skills & Qualifications • Time Management: Managing one's own time and the time of others. • Excellent Leadership skills • Experience in sales • Technical background • Advanced Skills with Microsoft Excel • Advanced Skills with Microsoft PowerPoint • Confidence and experience in a customer facing and business to business professionalism. • Excellent presentation, communication, influencing and negotiating skills both written and verbal. • Self-starter capable of delivering on goals with minimal supervision • Enthusiastic team player with positive attitude and winning track record. • Stress Tolerance: Job requires accepting criticism and dealing calmly and effectively with high stress situations. • Requires a bachelor's degree in BA, CS • Relies on experience and judgment to plan and accomplish goals. • Performs a variety of tasks. • A wide degree of creativity and latitude is expected. • At least 1-3 years of experience in the field or in a related area. • Willing to accept challenges |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الأول, المؤهلاتوظائف, الستة, جميع, ربيع, عاجلة, فبراير, وظائف, وظائف السعودية, وظائف خالية, وظائف دبى ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
