|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
اسفة على الازعاج لكن هو الان في مدرسة دمج لكن لم نرى اي تحسن حتى انا الاستاذ اصبح يتجاهاه ولا يتابع معه اي من الدروس هل يمكن ان تخبرنا بطريقة توسع مداركه قليلا اويمكننا ان نتواصل معه بشكل افضل وشكرا . |
![]() |
[2] |
استشاري العلاج النفسي ![]() |
![]() ليس من حق الأستاذ تجاهله!. على أية حال،إذا كنتم تعتقدون أنه لا يستفيد في مدرسته هذه بالذات فقد يكون إلحاقه بمدرسة أخرى تعتمد برنامج الدمج مُجد. عليك إستشارة متخصص في التربية الخاصة يكون تخصصه الدقيق هو إعاقة إبنك لإرشادك بأنجع الطرق للتعامل معه. وفقكم الله.
التعديل الأخير تم بواسطة الدكتور سلطان العويضه ; 2010-11-03 الساعة 05:06 AM.
|
![]() |
![]() |
[3] |
عضو جديد
![]() |
![]() السلام عليكم
ممكن تجيب على سؤلي لدي طفل عمرة خمس سنوات بدأ منذ حوالي شهر عليه تأتأة في الكلام فلذلك لم ادخلة الروضة. ماهي اسباب ذلك ؟ وهل انا صائبة في عدم دخولة الروضة وشكرا |
![]() |
![]() |
[4] |
استشاري العلاج النفسي ![]() |
![]() وعليكم السلام...وفي ظني أنك لم تتخذي القرتر الصحيح فهو بدأ التأتأة ليبقى عندك ولا يذهب للروضة وقد حققت له التنأتأة ذلك!. أدخليه وستختفي حين يجد ألا مناص! وقد تظهر عليه أعراضا أخرى سيجربها كأن يتبول لا أراديا أو يصرخ أو يسب ويشتم ...لا تضعفي وإفطميه نفسيا بالتدريج لمصلحته.
التعديل الأخير تم بواسطة الدكتور سلطان العويضه ; 2010-11-03 الساعة 05:10 AM.
|
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أالدكتور, العويضه, الــثــ41, ســـــلطان, ــانوية, ضيافة ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|