|
منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() وهل تابعت وزارتنا الموقره نتائج نظامها الموقر"التقويم المستمر" بل المتوقف إن مما يزيد القلب كمدا أن طلابنا لم يعودوا يتقنوا المهارات الأساسيه من قراءه وكتابه وحساب وتهجي بخلاف الماضي أصبح المعلم المسكين يتحسس مهاره(أساسيه) تخرج من فوه الطالب ومما يزيد القلب أسا أن الوزاره تقف من نظامها الموقر موقف المتفرج إن مما يحسب للوزاره الموقره آنها أوقفت نظامها السئ في المرحله المتوسطه إنني أبث عزائي لمعلمي المرحله المتوسطه مما سيعنونه من عقول في العام المقبل وما بعده ودق ناقوس الخطر ياوزارتناالموقره فهل من مستجيب............................... |
![]() |
[2] |
مشرفة سابقة
![]() |
![]() أرجوكم أرجوكم أوقفوا التقويم الفاشل ولا ترحلوه لمراحل أخرى ليس عيبا أن نخطئ ولكن العيب الأستمرار في الخطأ
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[4] |
مشرفة سابقة
![]() |
![]() عزيزتي أشك في أنك مارست عملية التقويم وإن مارستيها ففي أي صف دراسي لا تقولي لم نعرف اليته بل حضرنا دورات وورش عمل لذلك الأمر عزيزني حتى تدركي فداحة هذا التقويم وفشله أنه وضع بطرق عشوائية وليست مدروسة خذي مثلا مهارات الصف السادس في مادة الخط أيعقل أن تكون جميع المهارات حد أدنى أنا لا أنقص من قدر المادة ولكن هناك ظلم للطالبة بمعني يجب على جميع الطالبات أن يأخذن المعدل رقم (1) وإن لم يأخذن هذا الرقم النتيجة أعادة الطالبة سنة دراسية كاملة على حرف واحد فقط لماذا لا تكون مهارات الخط مهارات حد أدنى وأساسية ومن جهة نظري أرى أن تكون أساسية فقط هذا فضلا عن أخطاء كثيرة صادفتها في تلك المهارات عزيزتي سلبيات التقويم تفوق إجابياته أنا لم أقل هذا الكلام من فراغ وإنما عن ممارسة لاحظتها منذ بداية هذا التقويم والذي ينعكس سلبياته على الطالبة نفسها وحرصا على فلذات أكبادنا أنصح بأن نتوقف عند هذا الحد ولا نكابر الا بعد وضع خطط مدروسة ومفاهيم معروفة .
التعديل الأخير تم بواسطة ظل القمر ; 2009-04-28 الساعة 04:28 PM.
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المستمر, التقويم, فصل ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|