| 
	|||||||
 
         
        
 
 | 
| 
 
 | 
| 
		 | 
	أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
| 
		 
			 
			#1  
			
			
			 
			
		 
		
		
	 | 
|||
		
		
  | 
|||
| 
	
	
		
		
		
			
			 أقدم لكم  كراسة الإملا الفصلي للطالب للفصلين وللأمانة فالمشاركة ،،، منقولة ،،،، إلا أني قد أضفت عليها جدول الأخطاء الإملائية الشائعة ، والذي يساعد المعلم على معرفة المهارة الإملائية التي لم يتقنها الطالب فيقوم بدور في وضع العلاج اللازم لمعالجة الضعف الإملائي في هذه المهارة . طريقة العمل في هذه الكراسة 1- يقوم المعلم بإملاء التلاميذ في كل حصة نصا إملائيا . 2- يقوم المعلم بتصحيح النص، وتحديد المهارات الإملائية التي أخطأ فيها التلميذ. 3- يقوم التلميذ بتصحيح أخطائه 4- يقوم ولي أمر الطالب بالتوقيع في المكان المخصص له بالكراسة ، بعدكل نص إملائي . 5- يتم التعاون بين المعلم وولي أمر الطالب في زيادة النصوص الإملائية الإضافية لمعالجة الضعف في المهارة التي لم يتقنها التلميذ . 6- يمكن استخدام هذه الكراسة الإملائية كمسابقة بين التلاميذ بحيث يحدد من كل صف عشرة تلاميذ تقوم إدارة المدرسة بتكريمهم لبث روح المنافسة بين التلاميذ . هذا والله ولي التوفيق . أخوكم / أبو هزاع ( بندر بن هزاع الشريف )  | 
| مواقع النشر (المفضلة) | 
| الكلمات الدلالية (Tags) | 
ملخص, للطالب, الفصلي, الفصلين, الإملاء, كراسة ![]()  | 
	
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
		
  | 
	
		
  | 
