#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير مثل ماتشوفون انا عضوة جديدة بينكم واتمنى مساعدة من اهل الخبرة في التدريس انا طالبة في الجامعه وعندي تربيه ميدانيه ودرسي الجاي ان شاء الله درس املاء للصف الرابع الابتدائي وهو(كتابة الالف الزائدة بعد الهمزة المنونة المفتوحة وعدم كتابتها إذا جاء قبل الهمزة ألف) الدرس املاء قاعدي .. حبيت اسال اهل الخبره في هذا المجال هل الافضل عرض الدرس كالطريقة التقليديه او اسويه عرض بوربوينت وش الافضل من حيث الشرح ومن حيث جذب انتباه الطالبات ؟! واذا كان الدرس عبارة عن عرض بروجكتر كيف تكون طريقة التدريس؟ وكيف تكون الشرائح من حيث الترتيب (تكون اول شريحة عرض الامثلة جميعها وبعد القراءة يكون عرض الكلمات المقصودة في الدرس في كل شريحة كلمه , وبعدها شريحة محتويه على القاعدة) وهل التطبيق النهائي يكون بنفس الطريقه او عادي تكون وسيلة غيرها؟ وكيف بتكون طريقة التحضير اعذروني على كثرة الاسئلة .. وياليت وياليت وياليت <<من قلب اللي عنده عرض في نفس الدرس يعطيني الله يجزااه الف الف خير اتمنى انكم تفيدوني جزاكم الله كل خير ويجعل ماتقدمونه لي في ميزان حسناتكم يوم نلقااه الله لايهينكم جميعا كل الود والاحترام .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الاملاء, القاعدي, درس ![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|