|
|||||||
| منتدى التوجيه والإرشاد الطلابي يهتم بقضايا التوجيه والإرشاد ,ويهدف الى تبادل الخبرات بين المرشدين |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
|
الاستاذ عادل الرحيلي
Guest
|
اثر استخدام استراتيجية المناقشة الخلقية لكولبرج فى تدريس مادة علم الاجتماع على النضج الخلقى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانوى الادبى . الباحث/هناء عبد الله عبدالله محمد. سنة النشر ماجستيــــــــــر: 1989 مــ ـ جامعة الاسكندرية ، كلية تربية ، جمهورية مصر العربية . أهداف الدراسة: هدفت الى معرفة اثر استخدام استراتيجية المناقشة الخلقية لكولبرج فى تدريس مادة علم الاجتماع على النضج الخلقى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الادبى . أدوات الدراسة: استخدم الباحث استراتيجية المناقشة الخلقية ، اختبار التحصيل وضبطه ، اختبار تحديد القضايا على عينه مماثلة لعينة البحث ، والتصميم التجريبى القائم على مجموعتين متكافئتين هما : المجموعة التجريبية ، المجموعة الضابطة . نتائج الدراسة: 1-وجود فروق داله احصائيا لصالح طلاب المجموعة التجريبيه فى اختبار تحديد القضايا ، اختبار التحصيل ككل ، مستوى التذكر ، مستوى الفهم . 2- عدم وجود فروق دالة احصائية بين طلاب المجموعتين فى مستوى التطبيق . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أيديكم, الملفات, العشرات, النفسية, بين, والملخصات, والاجتماعية, والتربوية ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
