|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
[13] |
مشـرف قـسـم الخريجيـن
وطلبات التحاضير وأوراق العمل ![]() |
![]() صراحة صبرت صبرت ولكن للصبر حدود
سؤال: لماذا اجبرو الخريجين للدخول في المقابلة واختبار القياس (الكفايات) لا تقل لي انه لمعرفة واختيار المتميز والاجدر ولماذا؟ لغرض تطوير التعليم هنا لدي سؤال؟ سؤال: هل التطوير يبدأ بالخريجين ؟ اذا كان الجواب بنعم سؤال: هل التطوير بوضع اختبار بمبلغ 200ريال؟ اذا كان الجواب بنعم سؤال: هل التطوير بقياس قدرات وتحصيل وعلم الخريج بتخصصه بإختبار تحريري مدته 3 ساعات يقيس مدة 4 سنوات؟؟؟! اذا كان الجواب بنعم سؤال: هل التطوير بعدم افصاح التفاصيل الا بعد الاختبار نسبة اجتياز الاختبار %50 الكلي والتخصص ؟؟؟؟ اليس من الاجد لوزارة التربية والتعليم ان تهتم اولاً بتطوير نفسها و مناهجها والاهتمام بمعلميها والاهتمام بطلابها . صرنا نلعب لعبة الحصن من يذكره منكم ؟؟؟؟ [ الخريج ] = اجتياز المقابلة الشخصية : لا >> لم يجتز انتظر سنة قادمة [ الخريج ] = اجتياز المقابلة الشخصية : نعم >> انتقل للمرحلة التي تليها اللعبة هذه اصعب من الاولى لانها بمبلغ وقدره 200 ريال حاب تلعب ادفع فالدفع قبل اللعب [ الخريج ] = نتيجة اختبار القياس هل اجتزت: لا >> لم يجتز انتظر لست اشهر قادمة لتلعب مرة أخرى [ الخريج ] = نتيجة اختبار القياس هل اجتزت: نعم >> انتقل للمرحلة التي تليها [ الخريج ] = التقدم على الخدمة المدنية هل البيانات صحيحة : لا مافي تعيين [ الخريج ] = التقدم على الخدمة المدنية هل البيانات صحيحة :نعم انتظر ترشيح اسمك هذا اذا رشحوك |
|
|
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أختبار, القياس, دعوة للنقاش, نتائج ![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|