|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() بدأت تلوح أزمة جديدة بين عملاء الاتصالات السعودية وذلك من خلال فواتيرهم التي حملت أرقام مرتفعة ولم يعتادوا عليها وذلك خلال عرض شركة الاتصالات بشهر مجاني ، وهو ما نفاه الكثير أن يكون هذا الشهر المجاني وذلك من خلال مبالغ فواتيرهم التي فاقت فواتيرهم السابقة بشكل ملحوظ . وشهدت مكاتب خدمة العملاء ازدحام شديد واعتراضات ومشادات كلامية بين العملاء وموظفي خدمة العملاء ، ولم يجد الموظفين إجابات تسعفهم بالرد على استفسارات العملاء عن حقيقة العرض المجاني إلا أنه ربما هناك خلل في النظام الحالي . وكان أبلغ رد من أحد الموظفين حين أظهر بيانات جواله الشخصي لا حد العملاء حتى يثبت له أنه هو متضرر مثله من هذه المشكلة . وكانت شركة الاتصالات السعودية أعلنت عن عرض لمدة شهر مجاني على الجوال المفوتر لشبكة الاتصالات السعودية فقط وذلك ابتداء من 21 نوفمبر 2009 ، وذلك بعد عجزت أن توقف الشركة نزيف أكثر من مائة الف عميل وذلك باعتراضهم على فواتيرهم بعد الخلل الذي أصاب نظام الشركة وكلف العملاء فواتيره مبالغ مرتفعة جداً . |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مين, مرتفعة, المجاني, الاتصالات, السعودية, العرض, بمبالغ, بفواتير, يتفاجئون, علماء, ويسألون ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|