|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
[11] |
عضو فضي
![]() |
![]() طبعا راح أرحب ثاني بكل رواد الموضوع دا
حقيقي حسيت من جد موضوع للإفادة أنا طبعا بعد أزهار ما أقدر أزيد ع الاستفسارات اللي فوق لكن نبدأ من بعد أختي بشاير بالنسبة لسؤالك هل مناهج الثانويات المطوره غير عن مناهج الثانويات الحكوميه؟؟؟ طبعا حبيبتي تختلف ولا ما كان تعبوا نفسهم وعملوا مناهج خاصة فينا لكن الاختلاف مو مرة كبير يعني احنا ممكن ناخذ أشياء هما ما أخذوها وهما يا خذوا أشياء احنا ما ناخذها >> بس مو مرة كثير تأثر أضرب لك مثال مادة الانجليزي مناهجنا مررررررررررة تختلف عن العادي بكثير >> راح تستغربي أقلك ليش لأن النظام المطور أهميته فإنه يعود الطالب\ة ع الجامعة عشان كذا تلاقي القاعدات عندنا بسيطة أبسط من العادي لأن هذا الشي الوحيد اللي نحتاجه في دي المرحلة >> بس للعلم مناهجنا مناهج بريطانية وتقريبا الانجليزي هوا الوحيد المختلف اختلاف كبير عن المنهج العادي ان شالله أكون وفيت ولو في اساتفسار ثاني أنا حاضرة ^^ |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مسلية, معلمأت, الواحدْ, ثأنوية, عشر, وآلتاسعة, والأربعون, وطآلبإت ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|