|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() إمام وخطيب و مدرس فقه وتجويد و سيرة للعديد من المساجد و المراكز.. و لكنه لوطي! من دون تعليق ... [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/zu7aily_1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/zu7aily_2.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/zu7aily_3.jpg[/IMG] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحوش وهابية متورطين بـ 500 اعتداء جنسي على أطفال ... وظيفتهم؟ يعلمون القرآن!! [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/fadeeha_wahabiyyah.jpg[/IMG] المتتبع لفضائح الوهابية و حكايات علمائهم مع الشبان المرد قديماً و حتى اليوم يجد أن علاقة الوهابية باللواط كعلاقة الحمار بعَلَفِه! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ لا حد في السحاق بإجماع علمائهم!! [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG][IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/fiqh_mthahib_1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/istimnaa2_si7aaq.jpg[/IMG] انتبه قالوا ( إجــمــاع ) ، و حاولوا التخفيف من وقع اجتهادهم الجنسي فقالوا تعزير ، فتعالوا لنرَ ماذا قالوا في التعزير: روي عن الرسول (ص) : ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) ( سنن البيهقي الكبرى / ج10 / ص142 ) و يقول: ( لا عقوبة فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب ) و يقول: ( يقول لا تجلدوا فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب ) و يقول مسلم راوياً عن الرسول (ص) : ( لا يجلد أحد فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح مسلم / ج3 / ص1332 / باب قدر أسواط التعزير ) و يقول ابن حبان راوياً عن الرسول (ص) : ( يقول لا جلد فوق عشرة اسواط فيما دون حد من حدود الله ) ( صحيح ابن حبان / ج10 / ص305 / باب التعزير ) و نقل ابن قدامة راوياً عن الرسول (ص): ( من بلغ حدا في غير حد فهو من المعتدين ) ( الكافي / لابن قدامة المقدسي / ج4 / ص174 ) و يقول البيهقي راوياً عن النبي : ( لا يبلغ في التعزير أدنى الحدود ) ( سنن البيهقي / ج13 / ص146 ) باختصار ، القضية يا جماعة هيّنة فلا تترددوا يا وهابية!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ جهادهم فيه زناً كذلك! و لا يقام على مجاهدهم الزاني الحد لأنه لا حد في الحرب!! [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/zina_jihaad.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا حـــد في اللـــواط ! .. و من غير أبي حنيفة و مذهبه بطل لهكذا أحكام؟ [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/liwaa6_7nfh.jpg[/IMG] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ أبوحنيفة من جديد: لا يجب إقامة الحد على من عقد على محرم و إن علم أنها حرام عليه! [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/3qd_ma7arim.jpg[/IMG] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ و إن أطاعت امرأة صبياً غير بالغ أو مجنوناً فمكنته من نفسها فلا حد عليها!! [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/a6a3t_zina.jpg[/IMG] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ لا حد في وطء البهيمة عند الحنفية ، و هو الرأي الأرجح عند الحنابلة كذلك [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/baheemh.jpg[/IMG] و كما ترون في رأي الحنابلة فهم يرون كما يرى الحنفية بحكمهم [IMG]http://www.ansar***.net/images/wink.gif[/IMG] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ الزنا بالخرساء أو زنا رجل أخرس لا يوجب الحد أيضاً عند أبي حنيفة [IMG]http://www.ansar***.net/artman3/uploads/pic/fiqh_mthahib.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ansar***.net/artman2/uploads/1/zina_a5ras.jpg[/IMG] |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للوهابية, أعاذنا, المصممين, الله, والجنس, وثائق, وثيقة, وجميع ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|