| 
	|||||||
| البحث في المنتدى | 
| بحث بالكلمة الدلالية | 
| البحث المتقدم | 
| الذهاب إلى الصفحة... | 
 
         
        
 
 | 
| 
 
 | 
![]()  | 
	
	
| 
		 | 
	أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
| 
		 
			 
			#1  
			
			
			 
			
		 
		
		
	 | 
|||
		
		
  | 
|||
| 
	
	
		
		
		
			
			 نموذج word لسجل متابعة الطلاب داخل الفصل  مقسم إلي حضور و غياب ,, ومشاركة الطالب داخل الفصل ,, والواجبات المنزلية ,, درجة الاختبار الاسبوعي #إيهاب_زايد التعديل الأخير تم بواسطة إيهاب زايد ; 2016-04-11 الساعة 06:40 PM.  | 
| 		
			
			 | 
		[2] | 
| 
			
			
			
			 مــديــرة المـــوقــع ƸҲƷدعواتـكم لي بالتـوفـيـقƸҲƷ ![]() ![]()  | 
	
	
	
		
		
			
			 جزاك الله خير وبارك فيك موضوع رائع تم التثبيت وفقك الله  | 
|  
    
      
       | 
|
| 
		 | 
	
	
	
		
		
		
		
			 
		
		
		
		
		
		
			
		
		
		
	 | 
| 		
			
			 | 
		[5] | 
| 
			
			
			
			 عضو جديد 
			
			
		
			
				
			
			![]()  | 
	
	
	
		
		
			
			 جزاكم الله خيرا ....... لو كان الملف على الورد لكن أبلغ  ولك به صدقة جارية   
		 | 
| 
		 | 
	
	
	
		
		
		
		
			 
		
		
		
		
		
		
			
		
		
		
	 | 
![]()  | 
	
	
| مواقع النشر (المفضلة) | 
| انواع عرض الموضوع | 
  العرض العادي | 
	
	
  الانتقال إلى العرض المتطور | 
	
	
  الانتقال إلى العرض الشجري | 
	
	
		
  | 
	
		
  | 
			 
			المواضيع المتشابهه
		 | 
	||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة | 
| غلاف سجل متابعة الطلاب أكثر من نموذج مميزة وأكثر من رائعة | bandr130 | التربية الإسلامية المرحلة الثانوية | 186 | 2023-05-09 08:49 AM | 
| نموذج الخطة العلاجية لمادة اللغة الأنجليزية 1437هـ أستمارة متابعة الطالبات الضعيفات | #منال | المنتدى العام لجميع المراحل الدراسية | 2 | 2019-02-15 10:44 PM | 
| نماذج الأداء الإشرافي نموذج متابعة انتظام الدراسة 1436 ـ 1437هـ | #منال | منتدى الإدارة المدرسية | 1 | 2015-11-14 04:26 PM | 
| استمارة متابعة الطلاب المتفوقين + استمارة متابعة الطلاب الضعاف 1437هـ / 2016م | #منال | منتدى التوجيه والإرشاد الطلابي | 1 | 2015-11-08 04:46 AM | 
| سجل ( كشف ) متابعة الطلاب و الطالبات لمادة القرآن الكريم للمرحلة المتوسطة لعام 1437هـ | #منال | الفصل الأول | 0 | 2015-11-02 06:23 PM | 
