|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من لديه اشتراك في رسائل جوال موبايلي https://mobily.ws/ يستطيع ارسال الرسائل من نور حيث يطلب منك نظام نور ادخال اسم المستخدم وكلمة السر (( وهي التي تحصل عليها عند تسجيلك في رسائل جوال موبايلي ) وهذه خطوات ارسال رسالة بحساب المعلم 1/ يقوم مدير المدرسة بالدخول على النظام واعطاء صلاحية للمعلم / المعلمين من خلال ايقونة الرسائل - صلاحية الرسائل 2/ الدخول على نظام نور بحساب المعلم اختر الرسائل 3/ إعداد حساب الرسائل الخاص بالمستخدم 4/ اكتب اسم المستخدم وكلمة السر وتأكيد كلمة السر ومن نوع الشبكة اختر موبايلي ثم اضافة ثم اضغط زر عوده 5/ اختر الرسائل القصيرة سوف يظهر لك اسماء المستخدمون المراد مراسلتهم اشر على مربع طالب الذي يظهر لك ثم انتظر ثواني حدد وقت الارسال ثم اختر اسم قالب حر من حقل اسم النموذج وانتظر ثواني ليتم ظهور رابط لإختيار الطلاب ثم اكتب الرسالة في مربع قالب الرسالة بعد ذلك ادخل على رابط اختيار الطلاب وحدد الطالب / الطلاب المراد مراسلتهم ثم اضغط حفظ وانتظر ثواني ثم اضغط اغلاق وانتظر ثواني ثم إرسال للأمانة منقول من الأستاذ سعيد المقاطي جزاه الله خير الجزاء |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مختصرة, الرسائل, استخدام, بطريقة, نظام, نور ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
شرح البرنامج التدريبي لكيفية استخدام نظام نور للمرشد الطلاب | #منال | منتدى التوجيه والإرشاد الطلابي | 2 | 2014-12-04 04:10 PM |
طريقة تفعيل الرسائل في نظام نور بدأ من الإشتراك وانتهاء بالتفعيل في نور ((بالفيديو)) | كلي تفاؤل و أمل | نظام نور EduWave - نظام نور | 0 | 2013-09-14 03:20 AM |
التربية»: تنظيم «إداري» يوجب نظام «التأديب» عند استخدام المعلمات «الكاميرا» | الاستاذ صالح الحازمي | منتدى أخبار التعليم | 1 | 2011-10-03 08:13 PM |
تحذير من استخدام معقم اليدين بطريقة خاطئة | ريان الوسمي | الركن العام للمواضيع العامة | 11 | 2011-03-30 09:17 PM |
دليل استخدام نظام التبادل الإلكتروني | ابومودة | منتدى الإدارة المدرسية | 16 | 2011-02-01 01:08 AM |