|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
[2] |
عضو جديد
![]() |
![]() مرحبا .......
إدا ماعليكم أمر وسلمت يدنكم من النار ي رب أبي طريقة رصد المهارات لرياض الاطفال وتقييم الوحدة ... لاني ماسكة برنامج نور وابي منكم توضيح الاشياء اللي لازم اشتغل عليها تكفون ابي منك المساعدة شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
![]() |
![]() |
![]() |
[3] |
مشرف سابق
![]() |
![]() للتوضيح بخصوص المهارات
المهارات في الروضة لا ترصد جميعها فقط حوالي اربع وحدات مثل كتابي والملبس واالتغذية والباقية تهمل.. بالنسبة لمتابعة الطلاب جربته على روضه ولم يعمل معي لأن الصلاحيات فقط للمعلمة ولا توجد صلاحية للإدارة بالرصد.. |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[4] |
مشرف سابق
![]() |
![]() أو شوفي هالموضوع
بصراحه مو متأكد منه ولكن للزيادة تحميل و شرح برنامج متابعة الطلاب لـ هيثم الشبيلي بداية أتقدم بشكري للأخ الفاضل هيثم فهد الشبيلي وأقول له الله يسعد أيامك ,, ![]() *** نبذة عن عمل البرنامج *** ![]() هذا البرنامج يخدم حالياً المرحلة الابتدائية و يقوم البرنامج بإستيراد بيانات النظام المركزي ( نور ) : طلاب - معلمين و إمكانية رصد و تعديل وأدخال نتائج المهارات للطلاب سواء في فترة أو أكثر .. كما يقووم بإسناد النتيجة اتقن للكل خلال أي فترة تحددها إمكانية تصدير بيانات الطلاب و المعلمين لبرنامج معارف و برنامج مساعد نور إنشاء تقارير و كشوفات تخدم جانب الطلاب و المعلمين تغ*** عن دخول نور و غيرها الكثير .. الكثير من الميزات التي يستحق البرنامج تركيبه و التعامل مع خدماته ![]() مستلزمات برمجية لتشغيل و عمل البرنامج تواجد الحزمة : Microsoft .NET Framework 4 على جهازك ![]() اضغط عالنقاط ( .............................. ) ![]() *** تحميل البرنامج *** ![]() رابط التحميل للبرنامج بإصداره الأخيــــــــر FollowUpStudents3.1.1.1 للتحميل : ( ................ هنا اضغط رجاء ................. ) ![]() الجديد في هذا الإصدار * - إصلاح مشكلة التصدير عند بعض المعلمين . * - إضافة إمكانية التصدير حسب المعلم في حال تم استيراد بيانات منسوبي المدرسة ( متوفرة فقط لحساب المدير ) . * - إضافة امكانية تصدير أسماء الطلاب للورد في تقرير طباعة أسماء الطلاب . * - تصحيح الخطأ في التصدير للورد عند بعض المستخدمين . * - إضافة الفصل في تقرير متابعة الغياب * - إضافة طباعة الملصقات لطلاب المدرسة مع التحكم بالخط وعدد الأعمدة والصفوف . ![]() الخطوات المشروحة : 1 - طريقة التحميل و التركيب لبرنامج متابعة الطلاب .. 2 – طريقة ضبط إعدادات البرنامج و استيراد الاقسام ( الصفوف ) .. 3 – طريقة استيراد كامل بيانات نور للبرنامج .. 4-( اسناد النتائج ) تعديل النتائج إلى اتقن للكل .. رفع النتائج ( تصديرها ) إلى النظام بعد تعديل الخيار الى اتقن للجميع .. ( الصورة الاخيرة ) نقطة هاااامة لزيادة سرعة الاتصال و رفع البيانات او استيرادها قم بإيقاف التحديث التلقاني للويندوز ( اجعل التحديث يدوي ) ايقاف تحديثات برامج الحماية التلقائية اثناء الاتصال بسم الله نبدأ الشرح : طريقة تحميل البرنامج و تركيبه على نظام الويندوز ![]() طريقة ضبط إعدادات البرنامج و استيراد الأقســــــام ( الصفوف ) ![]() طريقة استيراد كامل البيانات من نظام نور ( النظام المركزي ) ![]() طريقة اسناد النتائج ( أتقن لجميع الطلاب و تصديرها إلى النظام المركزي ) ![]() ![]() بالنهاية لكم بالغ التحية و إن أخطأت فمن نفسي وأن اصبت فمن الله |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[8] |
مــديــرة المـــوقــع ƸҲƷدعواتـكم لي بالتـوفـيـقƸҲƷ ![]() ![]() |
![]() الله يعطيك العافيه غلاتي
جهود مميزه عزيزتي اسيرة القمر بارك الله فيك وجزاك كل خير أسعدك الرحمن |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الأطفال, التسجيل, بالفيديو, رياض, شرح, شرح التسجيل في نظام نور رياض الأطفال شرح بالفيديو, نظام, نور ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
معلمة رياض الأطفال أدخلي لتستفيدي ( وحدات رياض الأطفال ) ...... | صمود وتحدي | منتدى رياض الأطفال | 51 | 2016-11-20 07:09 PM |
معالجة سلوكيات الأطفال من ضروريات العمل في رياض الأطفال..... | صمود وتحدي | منتدى رياض الأطفال | 3 | 2015-03-29 07:28 PM |
ملف أناشيد لـ رياض الأطفال | بنت المدينـــة | منتدى رياض الأطفال | 94 | 2013-11-27 03:27 AM |
برنامج يخدم رياض الأطفال في نظام نور | كلي تفاؤل و أمل | منتدى رياض الأطفال | 3 | 2013-10-06 11:00 AM |
سجل معلمة رياض الأطفال | كلي تفاؤل و أمل | منتدى رياض الأطفال | 0 | 2013-04-30 11:06 PM |