|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
سقوط الدولة السعودية الأولى بإستراتيجية القبعات الست ,,جاهز للتحميل !!
![]() أسعد الله ايامكم بالخيرات دوما إخوتي الأعزاء إليكم درس تطبيقي بإستراتيجية القبعات الست ,, ضمن دروس مادة التاريخ للصف الثالث ثانوي القسم الأدبي اضغط هنا الجزء الأول الجزء الثاني أو من هنا اذا واجهتكم مشكلة في التحميل اتمنى ان يستفيد منه الجميع ,, وحتما كلي آذان صاغية لملاحظاتكم وتوجيهاتكم دعواتي للجميع بكل توفيق وسداد ![]() |
![]() |
[2] |
مشرفة سابقة
![]() |
![]() [align=center]
جزاك ربي كل الخيـــر .. يعطيك ربي العــافيه على مابذلتيه من مجهوود .. من جــد قمــة في الابــداااع تسلمي ويسلملنا ابدااعــك .. لا حرمــك ربي اجــره ... دمتي لنا مبدعه كعــادتك ... [/align] |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[3] | |
عضو جديد
![]() |
![]() اقتباس:
وجزاك كل خير ابنتي الغالية هديل اشكرك على طيب المرور لا عدمناك |
|
![]() |
![]() |
![]() |
[8] |
عضو جديد
![]() |
![]() الدرس أكثر من رائع جزاك الله خير بس ياليت لو تكرمتي تقولين لنا كيف طرحتي الاسئلة المكتوبة وجاوبتيها هل كلها دفعه وحده ولا ؟
وهل استخدمتي التعلين التعاوني واوراق عمل ومره ثانية سلمت يمينك قمة الروعة الدرس |
![]() |
![]() |
![]() |
[9] | |
عضو جديد
![]() |
![]() اقتباس:
ياهلا فيك اختي لا ما اشكرك على مرورك الكريم وبالنسبة للاسئلة المكتوبة تم طرحها خلال الدرس وعلى مراحل وكان باستخدام التعلم التعاوني مع اوراق عمل خاصة بذلك موفقة اختى الكريمة |
|
![]() |
![]() |
![]() |
[10] |
عضو جديد
![]() |
![]() [mark=#990000]السلام عليكم معلمتي الفاضلة لا أعرف كيف اصف شعوري نحوك وكيف ابدي شكري وتقديري لك [/mark]
قال تعالى : { [mark=#33cc66]وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله [/mark]} إلى معلمتي الفاضلة يا من صاح الورد بشذاك ، وعطرت أركان مناك نشكر ونهدي لك باقة من الامنيات والاماني ، فبارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك طالبتك المتواضعه /منى الشنقيطي |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للتحميل, الأولى, الدولة, الست, السعودية, القبعات, بإستراتيجية, جاهز, سقوط ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|