|
منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي المعلمات اخواني المعلمين ارجو منكم الاجابه باسهاب على الاسئله التاليه وسوف اكون شاكره فهذه الاسئله بحث اقوم به واحتاج الى اراء واجابات مختلفه 1/حدد/ي المرحله العمريه التي تتعامل معها 2/حدد/ي وسائل تحسين التعلم التي تنصح/ين باستخدامها مع هذه المرحله مع تعريف موجز بكل مرحله 3/حدد/ي النصائح التي تقترحها لهذه المعلمه في مجال تخصصكما بناء على ماسبق 4/حدد/ي وسائل عمليه لتنفيذ هذه النصائح ارجو من اخواني المعلمين واخواتي المعلمات سرعه الرد شاكره لكم مقدما التعديل الأخير تم بواسطة نو نيم ; 2010-12-02 الساعة 12:17 AM. |
![]() |
[3] |
عضو جديد
![]() |
![]() اخواني ايعقل منتدى للمعلمين يخلو من المعلمين
ارجو منكم الرد او الرفع اثابكم الله |
![]() |
![]() |
![]() |
[5] |
عضو ذهبي
![]() |
![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواتي المعلمات ارجو منكم الاجابه باسهاب على الاسئله التاليه 1/حدد/ي المرحله العمريه التي تتعامل معها المرحلة الثانوية 2/حدد/ي وسائل تحسين التعلم التي تنصح/ين باستخدامها مع هذه المرحله مع تعريف موجز بكل مرحله في عصر التكنولوجيا , من البديهي استخدام اساليب العرض , عن طريقها يمكنك الاستفاده من \ :- بور بوينت \ فيديو \ سلايدات \ كلمات ,ايضا (( لكن من الافضل ان تتوفر , حجرة مصادر , ومحضرة مسؤوله عنها ليكون عطاء المعلم افضل واكثر تنظيما )) 3/حدد/ي النصائح التي تقترحها لهذه المعلمه في مجال تخصصكما بناء على ماسبق ثقه بالنفس , تحضير جيد , تخطيط جيد , الاجتهاد قدر الاستطاعه 4/حدد/ي وسائل عمليه لتنفيذ هذه النصائح ربما السؤال سيكون صعب على البعض لذلك لن انصحها بــ أن تسأل احداً , الاطلاع على كتب جديده , البحث في الانترنت , متابعة مجهود الاخرين والاستفاده منه او تحسينه ثم استخدامه ليتناسب مع خططها ,, شاكره لكم مقدما العفو اختي |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
<<ارجو, لمعلمه, أيام, المعلمين, الدخول, تخصصك, والمعلمات, نصيحه ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|