 
			
				2013-04-26, 05:10 PM
			
			
			
		  
	 | 
	
		
		
		
		
				
			
		| 
				
				
				 فريق إعلام المدينة بنات ومشرفة تربوية 
				
				
				
			 | 
	
				
  			  | 
			
				
				
				
			 | 
		 
		 
		
	 | 
	
	
	
		
		
		
			
			
				 
				شؤون المعلمات تناقش مع المديرات آليات حركة النقل الداخلي
			 
			 
			
		
		
		بسم الله الرحمن الرحيم    
  
شؤون المعلمات تناقش مع المديرات آليات حركة النقل الداخلي   
  
    
  
الإعلام التربوي (بنات) / عائشة البلادي ... عقدت إدارة شؤون المعلمين / بنات بالمدينة اجتماعًا بكافة مديرات المدارس في التعليم العام و التحفيظ و الكبيرات و الروضات و معاهد التربية الخاصة و مديرات المكاتب الفرعية لمناقشة آليات إصدار حركة النقل الداخلية لعام 1433 / 1434 هـ في الصالة الثقافية لإدارة التعليم بالمنطقة و قد بدأ الاجتماع بكلمة للأستاذة إقبال غوني مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين / بنات رحبت فيها بالحاضرات ثم تناولت دور مديرة المدرسة و مديرات المكاتب الفرعية المهم في عملية تحديث و اكتمال بيانات المعلمات في نظام التكامل إضافة إلى أهمية بناء قاعدة البيانات أساساً بشكل سليم و دقيق لما لها من تأثيرها كبير في تنفيذ حركة النقل , ثم عرضت مشرفات النقل و التطبيقات كل من الأستاذات خديجة الأحمدي مديرة الاحتياج و أسماء الأحمدي مشرفة التشكيلات المدرسية و لولوة الخربوش مشرفة التشكيلات الإشرافية طريقة إدخال رغبات نقل المعلمات في برنامج تكامل الإلكتروني من حساب مديرة المدرسة و الملاحظات على البيانات المدخلة و شرحها و الصعوبات السابقة في التعامل مع البرنامج أتيحت بعدها الفرصة للحاضرات لطرح الأسئلة و المداخلات , قدمت بعدها الأستاذة إيمان حبيب مشرفة المتابعة النسائية وعضوة لجنة الندب في إدارة شؤون المعلمين /بنات آلية الندب و ضوابطها, ثم تحدثت الأستاذة مريم البليهشي مشرفة شؤون المعلمات للمرحلة الثانوية عن أنواع الإجازات و ضوابطها , هذا و قد أفادت مشرفة وحدة علاقات المعلمين / بنات الأستاذة فاطمة الحمدان بأن عدد المديرات الحاضرات بلغ( 362 ) مديرة و أنه تم إرسال منشور عبر البوابة الإلكترونية لجميع المدارس و المكاتب الفرعية يحدد البيانات المطلوب اكتمالها و تحديثها و يوضح أهميتها في حركة النقل الداخلية .  
 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,  
		
	
		
		
		
		
		 
		
		
		
		
	
		
			
			
			
			
				 
			
			
			
			
			
			
				
			
			
			
		 
		
	
	
	 |