|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المدارس مؤهلة فعلا لدخول الجودة | |||
نعم وبقدر كبير |
![]() ![]() ![]() ![]() |
0 | 0% |
لا وننتظر دور هيئة الجوده الشامله |
![]() ![]() ![]() ![]() |
1 | 33.33% |
نوعا ما ونحتاج الى الأفضل |
![]() ![]() ![]() ![]() |
2 | 66.67% |
ضغط العمل على المعلم لا يساعد لتطوير نفسه |
![]() ![]() ![]() ![]() |
1 | 33.33% |
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم استطلاع رائ حول معوقات الجودة بالمدارس 1- هل المدارس مؤهلة فعلا لدخول الجودة ؟ 2 - هل ادارات المدارس متفهمة ماهية الجودة؟ 3- هل مدراسنا مستعدة للجودة من حيث الكثافة؟ 4 - هل تنطبق المواصفات القياسية لهيئة الضمان و الجودة علي مدارسنا؟ 5- هل تحتاج تلك المواصفات الي تعديل ؟ 6 - هل من تم تدريبهم علي الجودة بالمارس مؤهلين لنقل ما تم التدريب علية الي العاملين بالمدارس ؟ 7 - هل الجودة عبارة عن ملفات فقط ؟ 8 - هل فعلا المدارس رغبة في الجودة ام مجبرة علي خوض تلك التجربة ؟ 9 - هل فعلا الجودة التي تسعي لها الهيئة قادرة علي انتاج متعلم جيد يكون لة مستفبل في سوق العمل العالمي؟ 10 - هل اعضاء وحدات الدعم الفني بلادارات و المديريات اكفاء؟. 11 -هل هناك من يستمع لك عندما تكون لديك فكرة جيدة لتطوير الجودة من اعضاء الدعم الفني ؟ 12 - هل اعضاء الدعم الفني يتميزون بالمهارة ام انهم يادؤن عملهم فقط ؟ 13 - هل يصلك اي جديد من هيئة الضمان و الجودة و انت بالمدرسة ؟ 14 - هل انت من تبحث عما تكلف به من عمل عن طريق النت او الاصدقاء في المدارس الاخري ؟ 15 - هل انت مقتنع فعلا بالجودة ؟ 16 - هل انت متحمس للجودة وباحث عن الجديد بها ؟ 17 - هل تطلب اعادة تدريب اعضاء اخرين بالمدرسة بدلا ممن تم تدريبهم مسبقا لكي يكونوا اكثر نفعا ؟ 18 - هل اعضاء الدعم الفني يمدونك بكل ما هو جديد من اصدارات الهيئة ؟ ارجو المشاركة بالاجابة عن تلك الاسئلة كلاً حسب معرفته وشكرا لكل من سيشارك منعا و نرجو للجميع التوفيق التعديل الأخير تم بواسطة ツأميمة الأحمديツ ; 2011-03-02 الساعة 01:10 PM. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
معوقات, الجودة, استطلاع, بالمدارس, يوم, ران ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|