|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() مصدر أكد أن الإدارات التعليمية ملزمة بتحديد بداية ونهاية العقد المبرم الرياض- الوئام: أكدت مصادر بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم، أن التربية وجهت لإداراتها بطلب حصر للموظفات الجامعيات المعينات على وظائف البنود المختلفة كوظائف الأجر اليومي والمعينات على صندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال وبند محو الأمية والمعلمات البديلات ممن هن على رأس العمل. وأضاف المصدر، أن الإدارات التعليمية ملزمة أثناء الحصر بتحديد بداية ونهاية العقد المبرم مع المعلمات البديلات والمتعاقد معهن، وضرورة إبلاغ جميع الموظفات بإجراء الحصر والرفع ببياناتهن جميعاً للعاملات في جميع الإدارات والمكاتب والأقسام النسائية بكل إدارة تعليمية والمدارس والمعاهد ورياض الأطفال. وكان ن توجيه الوزارة هو حصر الموظفات الجامعيات “البديلات”،إضافة إلى المعينات على بند محو الأمية وصندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال بالإدارات التعليمية، ومن يعملن على الأجر اليومي. يذكر أن معلمات العقود العاملات بنظام الساعة والبديلات ومحو الأمية رفعن العديد من المطالبات الخطابية والمطالبات الشفوية من خلال التجمع أمام بوابتي وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية وفروعهما في المناطق والمحافظات، مطالبات بتنفيذ الأوامر الملكية السامية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القاضية بتوظيف جميع موظفي البنود في الأجهزة الحكومية، مشيرات في مطالبهن إلى أنهن غير مستثنات من ذلك القرار الذي سوف يحقق لهن الاستقرار الوظيفي والنفسي الذي عانين منه طيلة سنوات ماضية. |
![]() |
[2] |
عضو جديد
![]() |
![]() وين الثانويه عيال البطه السوده مثلا مالهم رفع بيانات ولاشي ولا جابو طارينا
|
![]() |
![]() |
![]() |
[3] |
عضو جديد
![]() |
![]() جائني خبر ان المعنيات في الخبر الجامعيات تربوي
يعني الجامعيات غير تربوي والثانويه مو معاهم والله اعلم من صحة الخبر اللهم اكتب لنا التثبيت ورد كيدهم في نحورهم |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملزمة, مسير, لكي, المبرم, التعليمية, العقد, الإدارات, بتحديد, بداية, ونهاية ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|