|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() شرح بالصــور طريقةالتسجيل في وزارة العمل إعانة العاطلين 1432 السلامعليكم طريقة التسجيل في وزارة العمل للعاطلين الاعانات [ المرحلة الأولى] ![]() ثم ![]() ثم ![]() ملاحظة: قمت بالتسجيل بنفسي، بعد صلاة العشاء، أي أنه لا يوجد وقت محدد للتسجيل. بعدالقيام بالخطوات السابقة! ستصلك رسالة على البريد الذي قمت بادخاله، وتحتوي هذه الرسالة، على رابط التفعيل: ![]() وبعد الضغط على الرابط: ![]() وانتهىالتسجيل [ المرحلةالثانية] المرحلة الثانية، هي عبارة عن تسجيل الدخول، بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور التي أدخلتها سابقاً أثناء مرحلة التسجيل، واليكم الطريقة: من اعلى اليمين، اضغط على "دخول الافراد" ![]() ثم ![]() وستلاحظ ان القائمة فياعلى اليمين، قد تغيرت الى الروابط المهمة للأعضاء المسجلين: ![]() ستظهر لك الصفحة التالية،بعد عملية تسجيل الدخول: ![]() وكل ما عليك هو قراءةالشروط، والموافقة عليها.. ومن ثم الانتقال الى بناء السيرةالذاتية. ملاحظة: الذين قاموا بتحميل [ملف استخدام الخدمة] ولم يعمل معهم،عليهم تحميل برنامج قارئ ملفات PDF Portable PDF Acrobat Reader v9.0.zip أو http://www.mediafire.com/?m8taiomsktc أوتابع شرحي اضغط على [بناء السيرةالذاتية] والتي من خلالها تكون فرص التوظيف. ملاحظة: اذا كانت لديك سيرة ذاتية جاهزة، قم برفعها مباشرة من خلال [تحميل ملف سيرة ذاتية] ![]() واذا لم يكن لديك.. أكمل متابعة الشرح: [المعلومات الرئيسية] ![]() اضغط [حفظ] قبل الانتقال الى اي مرحلة. [بياناتالاتصال] ![]() اضغط [حفظ] قبل الانتقال الى اي مرحلة. [الحالة التعليمية] ![]() اضغط [حفظ] قبل ا لانتقال الى اي مرحلة. [المهارات] ![]() اضغط [حفظ] قبل الانتقال الى اي مرحلة. [الخبرات العملية] ![]() اضغط [حفظ] قبلال انتقال الى اي مرحلة. [ المرحلةالثالثة ] ![]() A - الصفحة الشخصة، والتي من خلالها يمكنك متابعة الاحصائيات الخاصة بك، سواء عددالقراء لسيرتك الذاتيةأو لطلبات التوظيف، أو للتعديل على هذه الخصائص. B - السيرة الذاتية، والتي قمنا بشرحها سابقاً.. في [المرحلة الثانية] ايضاً يمكنك التعديل عليها سواءًبالزيادة، او النقصان، أو تصحيح بعض الاخطاء، والمراجعة. ![]() C - الوظائف المرغوبة، والتي من خلالها يمكنك تحدد 3 مدن، ترغب في التعيين فيها.. وبقية الخصائص الموضحة بالصورة السابقة، والتي لا تحتاج الىشرح. ولا تنسى [البحث عن وظيفة] ![]() d - طلبات التوظيف، وهي موضحة في [الصفحةالشخصية] [ استرجاع كلمة المرور ] اذا كنت مسجل مسبقاً.. أووجدت أنك مسجل مسبقاً دون علمك، أو حتى نسيت كلمة المرور يمكنك استخدام هذاالرابط [ هنا ] أي الضغط على [دخول الأفراد] ثم [استرجاع كلمة المرور] ثم قمبادخال اسم المستخدم، ورقم السجل المدني الخاص بك، والمكون من 10 ارقام: ![]() وستصلك رسالة على بريدك،تحتوي على كلمة المرور الجديدة..! ويمكنك تغييرها بعد تسجيل الدخول، منخلال: ![]() ثم ![]() وعند وجود اي مشاكلأو استفسارات اخرى، يمكنك الاستفسار من خلال: خدمات الدعم الفني: الاتصال على2006666 تحويلة: 2011 أو 2012 أو 2016 أو 2018 أو 2028 خلال أوقات الدوامالرسمي. أو من خلال البريد الإلكتروني تمنياتيلكم بالتوفيق، وأطال الله في عمر مليكنا.. وحفظه لنا وشكراً لجميع القائمينعلى موقع [ وزارة العمل السعودية ] وجميع المنشآتالمساهمة هناك رابط الوزارة أفادنا به أخونا مواصل الله يجزاه الجنة https://mol.gov.sa/IndividualUser/BasicInfo.aspx وبالتوفيقلكم جميعاً إن شاءالله التعديل الأخير تم بواسطة خـــالد الســـالم ; 2011-03-15 الساعة 12:26 AM. |
![]() |
[2] |
مشـرف قسم التعليم العـام
![]() ![]() |
![]() [align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وينقل للقسم المختص [/align] |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
1432, التسجيل, العلم, العاطلين, بالصــور, شرح, إعانة, وزارة, طريقة ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|