|
منتدى التوجيه والإرشاد الطلابي يهتم بقضايا التوجيه والإرشاد ,ويهدف الى تبادل الخبرات بين المرشدين |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() تركت حرية تنظيم جداول الاختبارات للمدارس لتشارك الطالبات بوضع جداولهن بأنفسهن ... وتم أخذ آراء الطالبات ووضعن الجدول .. ولكن فوجئت الطالبات بعدم تنفيذ اقتراحاتهن ..أو الاخذ بها !! بل عمدت بعض المديرات إلى جعل يوم الاربعاء للصفوف الثاني والثالث العلمي يوم يتم إعداد النتائج واكمال التصحيح .. وتم رفع مادة يوم الاربعاء إلى يوم السبت الذي غالبا ما تكون فيه مادة الرياضيات .. وهنا أتساءل هل تم تعديل نظام وضع الاسئلة لمصلحة الطالبات او لمصلحة المعلمات ومديرات المدارس ؟؟ علما بأن ما يظهر للعيان ان الطالبات وضعن الأسئلة وهذا ما حدث ولكن ذلك لم يكن إلا لذر الرماد في العيون فقط !! |
![]() |
[2] |
مــديــرة المـــوقــع ƸҲƷدعواتـكم لي بالتـوفـيـقƸҲƷ ![]() ![]() |
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب ان باخذ راي الطالبات في الجدول لكن ايضا يجب ان يراعى الية التصحيح بحيث يكون في تنسيق بان لاتوضع مواد لنفس التخصص في يوم واحد اومتتابعه فيتراكم التصحيح عليهن و تضل بقية التخصصات بدون تصحيح يعني كل التخصصات تعمل ايضا المواد الصعبه والطويلة توضع في اول الجدول لان الطالبه في الاسبوع الاول تكون اكثر حماسا واجتهادا باختصار يراعى في وضع الجدول مصلحة الطالبات والتصحيح والرصد |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لماذا, أحيي, مخدرات, لوضع, مطلقة, المدارس, الاختبارات, جداول ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|