|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه. أما بعد.. أقامت الاستاذة / تغريد عبيد الصبحي درسا تطبيقيا لمادة الفزياء باستراتيجيات التعليم النشط المقاومة الكهربائيه ـ قانون أوم بحضور مشرفة المادة/ الاستاذة فوزيه محمد سعيد الصبحي ومديرة المدرسه / الاستاذة نور عاتق الصبحي وبحضور الاستاذتين نبيلة عاتق أماني عويض الصبحي وبحضور معلمات المدرسه الاستاذات إيمان محمد الصبحي بثينه خالد حسنين عفاف أحمد الصبحي عرض اليوتوب رابط مجلة المدرسة بالادارة العامة للتربية والتعليم بالمدينة الثانوية الرابعة ببدر صور من الدرس التطبيقي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() التعديل الأخير تم بواسطة ث4ببدرللبنات ; 2014-12-06 الساعة 01:49 AM. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لمادة, المقاومة, التعليم, الفزياء, النشط, الكهربائيه, باستراتيجيات, تطبيقي, تطبيقيا, درس, درسا ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
عرض بوربوينت لدرس(food)باستراتيجيات التعلم النشط لمنهجGet Readyللصف رابع ف2لعام1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الثاني منهج get Ready | 4 | 2018-02-07 12:31 AM |
درس نموذجي بعنوان((المعادلات الجذرية))باستراتيجيات التعلم النشط رياضيات للصف 3م ف1 | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الأول | 6 | 2016-11-22 12:37 AM |
بوربوينت العناصر المماثله باستراتيجيات التعلم النشط علوم صف ثالث متوسط ف1 عام 1436 | #منال | الفصل الأول | 2 | 2016-08-31 04:12 AM |
عرض بوربوينت باستراتيحيات التعلم النشط درس(الليزر)لمادة الفيزياء للصف الثالث ثانوي ف2 | كلي تفاؤل و أمل | المستوى السادس | 1 | 2014-03-09 04:54 PM |
بوربوينت(توليد المجالات الكهربائيه+الشحنه الكهربائيه+القوى الكهربائيه)فيزياء 3ث ف1 | #منال | المستوى الخامس | 0 | 2013-09-29 08:37 PM |