|
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظراً لورود بعض الاستفسارات بشأن الــ CD التفاعلي نضع هنا الإجابات لتعم الفائدة. 1- الــ CD التفاعلي هو في الحقيقة ليس CD يباع أو يسلم باليد. بل هو عبارة عن رابط لمجلد في هذا المجلد محتويات الــ CD فعندما تتبع التعليمات الموجودة في هذا الرباط : http://www.madinahx.com/t106392/ يصبح كأنك قمت بتثبت محتويات الــ CD التفاعلي في جهازك , وستعمل جميع العروض بأصواتها وصورها , سواء كتاب الطالبة أو كتاب التمارين. لا حاجة للبحث عنه في المكتبات أو انتظار استلامه من مكاتب التعليم. 2- الــ CD التفاعلي مصمم في الأساس للسبورة الذكية. ولكنه يعمل بنفس الجودة على أجهزة العرض ( الداتا شو – البروجكتر ) الفرق أنه بدل ما تتحكم في رموز الشاشة مثل : رمز الصوت – رمز قلب الصفحة وتغييرها – رمز عرض الفيديو- القلم الالكتروني ........ ) بأصبعك على السبورة , سيكون عليك التحكم فيها من خلال لوحة لمس الحاسب أو باستخدام الفارة . 3- التعامل مع الــ CD التفاعلي مثل التعامل مع ألعاب الآيباد التعليمية , سهل وممتع. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
1436, لسلسة, التفاعلية, السيديات, class, بشأن, تنويه, smart ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
شرح طريقة تركيب السيديات التفاعلية لسلسلة Smart Class الفصلين لعام 1436هـ | @preparation | اللغة الإنجليزية المرحلة الابتدائية | 4 | 2014-10-01 03:31 AM |
السيديات التفاعلية مادة انجليزي متوسط منهج smart class لجميع المستويات | #منال | الفصل الأول منهج Full Blast | 1 | 2014-09-20 02:15 PM |
السبوره التفاعلية منهج smart class للصف السادس ف2 عام 1435هـ | #منال | الفصل الثاني منهج Smart Class | 1 | 2014-03-08 02:53 PM |
السبورة التفاعلية لمنهج ((smart class)) للصف الرابع ابتدائي الفصل الثاني لعام 1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الثاني منهج Smart Class | 1 | 2014-01-25 12:52 AM |
السبورة التفاعلية لمنهج((Smart Class))للصف الرابع ابتدائي الفصل الأول لعام1434-1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الاول منهج Smart Class | 2 | 2013-11-18 09:58 PM |