السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندى استفسار
المديرة قسمتنا قسمين قسم المراقبه وقالت خرجوا أعمال المراقبه من النت وصوروها وجيبوها عشان تقيمنا ع أساسها. وللعلم قالت لي انت مساعده اداريه مراقبه
وقسم كاتبه وقالت نفس الشئ
السؤال بالنسبه لي أعطتنى ترتيب المستودع وجرد الكتب وترتيب الملفات أي الارشيف كله. وهذا من مهام الكاتبه
وأيضا العمل ع انتظام اصطفاف الطالبات في الطابور صباحا والتفتيش عليهم والإشراف ع المتأخرات صباحا والمراقبه في الفسحه والمناوبه وهذه من مهام المراقبه
فهل يحق لها الدمج بين مهام الكاتبه والمراقبه
وهل يحق لي الاعتراض أما أن أكون مراقبه أو أكون كاتبه.
وإذا اعترضت وقالت لي من ضمن المهام للمراقب أو الكاتب في التعميم القيام بأي أعمال أخرى تسندها إليها مديرة المدرسة أو وكيلتها وفق ما تقتضيه طبيعة العمل المدرسي . ماذا أفعل حينها
وهل الكاتبه من مهامها إدخال درجات الطالبات في نظام نور