عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-15, 11:11 AM   [10]
بقاء
عضو فضي
 

بقاء is on a distinguished road
افتراضي

قصه خطف رغد الوزان
ديمه-رغد وليد وعصومي شورايكم نلعب الغميضه لما نوصل
عصومي ووليد-اوكي
رغد-طيب ولين كمان معانا ولعبو وملو
رغد-طفشت
وليد-بابا متى نوصل
عمو خالد-خلاص وصلنا
ديمه رغد- هي
لين-بابا وصلنا قوم من النوم
عمو عمر-الحمدلله
رغد-محمد قوم وصلنا
محمد-فكه وين ديمه يارغوده
رغد- نزلت وكلهم بعدين نزلو
رغد-كلمت ابوها وقالت بابا ماراح تجي على الحديقه
ابورغد-رغوده انامشغول مااقدر
رغد-ابولين وديمه ووليدعصوم واسامه كلهم جوا وانت لا انا زعلت منك وقفلت على وجهه
رغد-جلست عند الشجره وما تلعب
عمو خالد-ليه ماتلعبي
رغد-لان بابا ما اجى وابوديمه اجى انا زعلانه من بابا
عمو خالد-سكت ورغد ضلت لحالها ماتلعب
اجى رجال وشاف رغد لحالها وقالها ليه ماتلعبي ياحلوه
رغد-لان بابا مااجا انا زعلانه منو
الرجال-ابوكي موجود
رغد-بابا انا
الرجال-اه
رغد- وينه
الرجال- متخبي تعالي اعلمك وينه
رغد-خلاص طيب بس انا زعلانه منو
الرجال-كيفك
رغد- خلاص بروح معك ومشوا
لين- رغد وتناديها وتقول يلا نلعب
ديمه-رغد وينك
محمد-شوفيكم
لين-رغد وينها شفتها
ديمه- موموجوده
محمد-يدورلها
عمو خالد-شوفيك
محمد-رغد مو معك
عمو خالد-لا كانت هون اقبل شوي
عمو عمر-شوفيه
لين-رغد مابنعرف وينها
عمو عمر شافها مع الرجل وناداها وقال رغد
رغد ناظرت بعمر وقالت عمو
الرجال شالها واخذها بسرعه وركبها السياره وانخطفت
عمو عمر-شو هالمصيبه
ديمه-تصيح
لين-شو نعمل
وليد وعصومي واسامه- شو فيه
عمو خالد-رغد انخطفت خبر ابوها يااسامه
اسامه-طيب
وليد وعصومي-وينها شو انخطفت ياربي ساعدها
اسامه-كلم ابورغد وحكاله
ابورغد-ادمعت عينه وخبر ام رغد
ام رغد-تصيح وتهاوش وتقول يلا جبها لي ليه مابتعرف صحتها مو منيحه عندها ربو
الرجال-حطا رغد بمكان مغبر
رغد-تكح بقوه لان عندها ربو وتقول شوبدك مني خلني اروح عند ماما وبابا ماما بابا ساعدوني وتكح والرجال-طنشها وسكر عليها
رغد-اخذت حديد وطيحت المفتاح من خلف الباب واخذته من تحت الباب وهربت وركضت ثم تعبت واغمى عليها لان عندها ربو
رجال طيب شافها وشالها وداه بيبيته واعطاها الدواء
رغد-صحيت وقالت الله يخليك ودني عند ماما وبابا بابا اسمه محمد وماما اسمها رفاء وانا رغد
الرجال-طيب كيف
رغد-سكتت شوي وقالت انا بعرف رقم بابا
وكلمت ابوها رغد بابا تعال خذني اناخايفه
ابورغد-حبيبتي رغد انتي وينك
رغد-انا مابعرف ولابعرف الطريق لاكن معاي رجال منيح راح يدلك على المكان وخرب التلفون
ابورغد-الو الو الو رغوده انتي منيحه ياربي احميها
رغد-خرب ياعمو عادت بدها تصيح
الرجال-راح تروحي ولا يهمك
والرجال اللي خطف رغدوش فجر قنبله على البيت اللى فيه رغد
وكلهم ماسارلهم اشي الارغودةورغد اغمى عليها ومسدوحه على الارض بين حول النا وجت الشرطه وشافو رغد
وخبرو اهلها وعمو خالد
عمو خالد-خبرهم
لين-هي وركضت مبسوطه وطاحت من الجبل وانشعرت رجلها لاكن ماتعورت كتير وما صاحت
ديمه-الحمدلله والجميع-الحمدلله
عمو خالد-يلا نروحلها وراحو كلهم المكان اللى فيهوشافو رغد مفجوره عليها قنبله
ديمه لين وليد عصومي اسامه-يصيحوا
ودوها المشفى وقال الدكتور الحمدلله على سلامتها
لين وديمه-هيه الحمدلله
جاء الرجال-وشاف رغد في المشفى وخطفها مره تانيه ورغد ماتعرف لانها مغمى عليها
ديمه-يلا نزور رغد
كلهم يلا وراحو مالقو رغد وسالو الدكتور قال انخطفت واحنا مابنعرف
كلهم حزنوا
رغد-قامت وشافت نفسها بمكان غريب وقالت افتحو الباب
والرجال فتح
رغد-انت شو
الرجال-هههههه اه اناههه وقفل الباب
رغد هربت من الشباك
وكانت تركض وشافها الرجال وطلق على ظهرها بالمسدس
وجو الشرطه ودوها المشفى وسو لها عمليه
وقال الدكتور-حالتها خطيره
وبعدين قامت رغد وتفتح عيونها على خفيف وشافت امها وابوها وقالت بابا ماما
امها وابوها ضموها وانتهت


التعديل الأخير تم بواسطة بقاء ; 2011-08-15 الساعة 11:22 AM.
بقاء غير متواجد حالياً    رد مع اقتباس