المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم المدينة يتفقد مدارس خيبر


الأستاذ أبو يوسف
2013-03-12, 04:07 PM
مدير تعليم المدينة يتفقد مدارس خيبر http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1363067214__635.jpg.jpg (http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1363067214__635.jpg.jpg) الإعلام التربوي / عبدالله الرشيدي ...




تفقد المدير العام للتربية و التعليم بمنطقة المدينة المنورة الاستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم صباح امس الاثنين 29/4/1434 هـ مدارس محافظة خيبر .
بدأت الجولة بزيارة لمدرسة ثانوية حنظلة بن الربيع تفقد خلالها الفصول الدراسية و البرامج التدريبية للمعلمين يرافقة المساعد للشئون المدرسية الاستاذ حسن الحازمي ومدير مكتب التربية و التعليم بمحافظة خيبر الاستاذ ناصر بن عيد الرشيدي ، بعدها إفتتح مبنى مجمع الحسن بن الهيثم التعليمي بالثمد حيث استمع إلى أناشيد ترحيبية من طلاب الكشافة بعدها تجول في المبنى و اطلع على الفصول و سير العلملية التعليمية ثم افتتح الصالة الرياضية المغلقة في المبنى .
بعدها قام مدير التعليم بزيارة لمحافظ خيبر الاستاذ عبدالله بن محمد العلوي تم خلال اللقاء مناقشة التعاون المشترك في إنجاح العملية التربوية التعليمية بالمحافظة و السعي لتذليل كافة العقبات من أجل نجاحها ، بعدها قام الوفد بزيارة لمدرسة معاوية بن أبي سفيان الرائدة تابع سير العملية التعليمية و إطلاع على برامج التربية الخاصة و صعوبات التعلم ، بعدها قام بزيارة لمدرسة عمارة بن حزم ثم عقد اجتماعاً مع مدراء و مديرات المدارس ناقش خلاله الصعوبات التي تواجه الميدان التربوي حيث أكد على أن الرقي بالبيئة التعليمية من أهم أهداف التعليم في المرحلة الحالية .
و في نهاية الزيارة تفقد عدد من مدارس البنات و افتتح المعرض التعليمي في مبنى الشئون التعليمية للبنات بخيبر الذي احتوى على أعمال الطالبات في الأنشطة بالإضافة إلى الخيمة الشعبية التي أعدتها طالبات تعليم الكبيرات بمدارس المحافظة و قد أكد مدير التعليم على سعادته بما شاهد من خلال جولته وشكر مدير مكتب التربية و المشرفين و المشرفات و مدراء ومديرات المدارس على جهودهم الصادقة لتحقيق الرقي بالعملية التعليمية بالمحافظة .

معلمت الامم
2013-03-12, 09:59 PM
:t2641:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :spiteful:

كلي تفاؤل و أمل
2013-03-15, 02:06 AM
بارك الله فيك مراقبنا القدير
جهود دائمة و عطاء مميز
وفقك الله و رزقك من خيري الدنيا و الآخرة