المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح ثلاثة مكاتب تربية وتعليم داخلية للبنات بالمدينة المنورة


الأستاذ أبو يوسف
2013-01-23, 12:29 AM
افتتاح ثلاثة مكاتب تربية وتعليم داخلية للبنات بالمدينة المنورة


http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1358869701__572.jpg.jpg (http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1358869701__572.jpg.jpg)

الإعلام التربوي / ................

صدرت موافقة وزارة التربية والتعليم على افتتاح ثلاثة مكاتب تربية وتعليم داخلية للبنات بمنطقة المدينة المنورة وهي مكاتب التربية والتعليم بـ ( شرق وشمال وغرب ) المدينة .
ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة شكر مدير عام التربية والتعليم الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وأصحاب المعالي نوابه الكرام ولمعالي نائب الوزير لشئون البنات الدكورة / نورة الفايز بصدور هذا القرار وعلى دعمهم الكبير والمستمر للتربية والتعليم ، كما شكر سمو أمير منطقة المدينة المنورة على متابعته الدائمة لمسيرة التعليم بالمنطقة وما كان كل ذلك ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم سموه .
مؤكداً بأنه سيكون لهذا القرار أثره البالغ على الميدان التربوي بقطاع البنات بما سيحققه من استقرار يزيد من فاعلية المشاركة ورفع من مستوى الأداء في ظل ما يحظى به قطاع التربية والتعليم من دعم سخي من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. حفظه الله .. وأضاف العبدالكريم بان افتتاح هذه المكاتب سوف تسهم بعون الله وتوفيقه في تحقيق مخرجات تعليمية متميزة تحقق قفزات تعليمية كبرى تصل بالتعليم إلى مكانة مرموقة ، سائلاً المولى عز وجل بأن تحقق هذه المكاتب الهداف التي وضعت من أجلها .