المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم المدينة يبدأ في إجراء المقابلات للمتقدمين للتدريس للعام 1434 هـ


الأستاذ أبو يوسف
2012-08-27, 10:01 AM
تعليم المدينة يبدأ في إجراء المقابلات للمتقدمين للتدريس للعام 1434 هـ

http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1346040260__414.jpg.jpg (http://www.madinaedu.gov.sa/images/ndx/1346040260__414.jpg.jpg)

الإعلام التربوي / عمر البرناوي...

بدأت الإدارة العامة للتربية بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة شؤون المعلمين مساء أمس الأحد 8 شوال 1433هـ إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للتدريس للعام 1433 / 1434 هـ ، وذلك بصالة الأنشطة الطلابية بمبنى الإدارة رقم ( 1 ) بالحرة الشرقية والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء 10 شوال 1433هـ . وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المكلف الأستاذ / خالد الوسيدي ومساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ / حسن بن حامد الحازمي ، ومدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ / عبدالرحمن حبيب.
إلى ذلك أكد الأستاذ خالد الوسيدي بأن الاستعدادات لهذه المقابلات بدأت من وقت مبكر وذلك بتشكيل اللجان العاملة فيها ومن أهمها لجنة الإشراف العام ولجنة الاستقبال ولجنة إدخال البيانات و لجان متخصصة للمقابلات الشخصية ، وذلك من مختلف التخصصات .


من جهته أوضح المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ حسن الحازمي بأن هذه المقابلات ترتكز على بعض الجوانب الهامة والتي يجب توفرها في المعلم الناجح وهي المعلومات العامة و السمات الشخصية للمتقدم وكذلك المعلومات في مجال تخصصة كما أضاف الحازمي إلى أن هؤلاء المعلمون سوف يباشرون في مدارسهم مع انطلاقة الدراسة بالمدارس يوم السبت الموافق 14 شوال 1433هـ ، إن شاء الله تعالى وذلك بعد استكمال مسوغات تعينهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية الجديدة .

من جانبه بين الاستاذ محمد السناني مدير دارة شؤون المعلمين أن اللجان العاملة تعمل بكل جاهزية على استكمال الإجراءات الإدارية للمتقدمين وأكد على أهمية دور المعلم في العملية التربوية والتعليمية وفي تربية النشىء وبناء جيل المستقبل بما يحقق أهداف التربية والتعليم في الميدان التربوي .