المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير المدينة يكرم أول طالبة تفوز بجائزة دولية في حفظ القرآن الكريم


كن مبدعا
2012-07-11, 05:10 PM
http://www.taibanews.com/inf/newsm/17341.jpg

طيبة اليوم - إيناس المخلفي - المدينة المنورة :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة والد الطالبة حسناء علي أحمد الحارثي في مكتب سموه مؤخراً وذلك عقب فوزها بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم والتي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية لتكون أول سعودية تفوز بجائزة دولية رسمية في حفظ القرآن الكريم.

وقال سموه لدى استقباله لولي أمر الطالبة حسناء الحارثي "أسأل الله أن يقر عينك بصلاحها وفلاحها، إن حفظ القرآن الكريم فخر ونعمة كبيرة"، طالباً من ولي أمر الطالبة نقل تحيات سموه إليها وتهنئتها بهذا الفوز المشرف في حفظ القرآن الكريم.

من جهتها شكرت الطالبة حسناء علي الحارثي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على تهنئته وتكريمه لها، وإن هذا يعد حافزاً لها لمواصلة جهودها في حفظ القرآن الكريم ونشره، وهذا التكريم ليس بغريب على سموه الذي اعتاد أن يدعم أبناء وبنات هذا الوطن، ليغرس فيهم الخصال الحميدة.

وأبانت أن سموه يكرّم أهل القرآن الكريم ويسعى إلى دعمهم من خلال حضور تخريج حافظي القرآن الكريم كل عام، أو تكريمهم كفعل سموه الكريم معها، مؤكدة أنها ستواصل تميزها في المسابقات القرآنية الكريمة، مستشعرة في الوقت ذاته هذا الدعم من سموه الكريم.

وأشارت إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل من الله تعالى ثم بما توليه قيادتنا الرشيدة للقرآن وأهله، مهدية هذا الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبداالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - اللذين يوليان عناية خاصة بالقرآن وأهله ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ولوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، وللأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم بالوزارة، شاكرة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة كل جهد في سبيل تخريج طلاب وطالبات يمثلون المدينة المنورة ومملكتنا الغالية ولمعلماتي الفاضلات اللواتي كان لهن دور كبير في وصولي لهذا المستوى.

من جانبه شكر ولي أمر الطالبة علي بن أحمد الحارثي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز - حفظه الله - على تكريمه لابنته الطالبة حسناء.

اطياف الذكرى
2012-07-12, 07:41 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSuQgrn9wQkKQHJC1KhpMbtrapu7mQuA-5n7pjXGZjOzp0M5KUo (http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSuQgrn9wQkKQHJC1KhpMbtrapu7mQuA-5n7pjXGZjOzp0M5KUo)