صاحبة السموووو
2011-05-04, 01:24 PM
قريت الموضووع وربي اني مت من الضحك
يالله نشووف القصه
كل واحد منا يحب انه يضحك ويمزح مع هذا ومع هذاك
بعضهم يحط لضحكته ومزحه حدود
والبعض ماشي معاه الضحك والمزح طول عمره كل احد يشوفه
يشوف الابتسامه والضحكه في وجهه ماتفارقه
اللي خلاني اكتب هالكلام صار شي من هالقبيل قبل كم يوم بس
ضحكت لحد ماعورني بطني ولحد ماشدت عضلات البطن
واحد بغى يروح ضحيه لمزحه اللي يسويه دايم
ومع ذلك على اللي صار له بعد يضــــحك
خلونا نشوف شقصته وايش اللي صار له بالضبط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسم الضحيه : محمـــــــد
كنت جالس انا وياه وامه واخوانه الصغار نسولف ونضحك
هو معروف عنه دايم يمزح مع اخوانه او خواته حتى امه وابوه
وصلت الساعه لحد 12 ونص والاخ اصلا من دخلت عليه وهو يتثاوب
مع السواليف
تثاوب وكانت اخر مره يتثاوب فيها !
انفتح فمه ومارجع مره ثانيه
انا اشوفه افتكرته يلعب دكتور اسنان مع اخته الصغيره واخوه
شوي الا الرجال يئشر على فمه على انه ماتسكر
واحنا مو يمه كلش كلنا قلنا انه يتمسخر علينا
الا الولد قام يصارخ
اشوف السالفه كأنها جد
قربت عنده وانا أضحك ويمسكني من ثوبي ويهزني
ولاعرفت انه يتكلم من جد الا من عيونه
امه تضحك تقوله يامحمد جوز عن حركاتك اللي تسويها
وهو يئشر فوق وعلى فمه
اللي فهمته انه يحلف بالله المسكين
عيونه دمعت
رحت انا وهو وأخوه طيران للمستشفى وعلى طول قسم الطوارئ
وانا متمدد من الضحك ماعرفت اسكت وانا اشوفه
مو مصدق لحد الان انه انفتح فمه ولاعاد تسكر
المهم طردني الدكتور من الغرفه وجلس معاه اخوه
هو بعد اخوه يضحك بس شوي شوي
جاء ابوه للطوارئ
سئلهم
المشكله ماقال اسم ولده
قالهم فيه مريض جاكم من شوي فاتح فمه <<حلوو الوصف
انا معاد قدرت خلااااااص انفجرت ضحك
المهم تم كل شي على خير
ورجع فكه لحالته الطبيعيه ورحت له للغرفه اول مافتحت الستاره شافني وضحك
انا حسيت بحر مو طبيعي خلصنا امورنا وماطلع شي فيه ذيك الخطوره
وطلعنا
رجع ابوه مره ثانيه ويسولف مع ولده عن اللي صار له
قاله ابوه علشان ثاني مره إذا تثاوبت تعوذ من ابليس
المهم ركبنا السياره
ونسولف عن اللي صار ونضحك انا ماعرفت اسوق بصراحه معاد قدرت
ونسولف انا والضحيه ويتذكر اللي صار له
وضحك بقوه
ومره ثانيه انفتح ولارجع << مرره ثاانيه
ارجع للمستشفى ياولد شسالفه هالفم اللي عندك
بس هالمره عطوه ابره مابين عظمه الفك والاذن
وطلعوه وركبنا
وقال على طول
انا بروح بتكسي علشان مااشوفكم وأضحك مو فاضي بعد لانه يقول قام يتئلم منه
ورجعنا البيت
وراح طيران لغرفته حبس على روحه
وأمه زعلت شوي تقول لاتضحكون على ولدي
ناسيه انها اول ماضحك فينا.
شفتوا اللي يمزح ويضحك كثير ويصير له مثل هالموقف او غيره <<<علمي تفسك
وانت محتاج من يساعدك وهو على باله انك تمزح وتبي تضحك
الولد صار تمساح من كثر مهو فاتح فمه واحنا على بالنا انه يمزح او يلعب
.................................................. .....................
بمــــــــــوت من كثر الضـــــحك
الله يستر لا يفتح فمي ومايتقفل
هههههههههههههههه
يالله نشووف القصه
كل واحد منا يحب انه يضحك ويمزح مع هذا ومع هذاك
بعضهم يحط لضحكته ومزحه حدود
والبعض ماشي معاه الضحك والمزح طول عمره كل احد يشوفه
يشوف الابتسامه والضحكه في وجهه ماتفارقه
اللي خلاني اكتب هالكلام صار شي من هالقبيل قبل كم يوم بس
ضحكت لحد ماعورني بطني ولحد ماشدت عضلات البطن
واحد بغى يروح ضحيه لمزحه اللي يسويه دايم
ومع ذلك على اللي صار له بعد يضــــحك
خلونا نشوف شقصته وايش اللي صار له بالضبط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسم الضحيه : محمـــــــد
كنت جالس انا وياه وامه واخوانه الصغار نسولف ونضحك
هو معروف عنه دايم يمزح مع اخوانه او خواته حتى امه وابوه
وصلت الساعه لحد 12 ونص والاخ اصلا من دخلت عليه وهو يتثاوب
مع السواليف
تثاوب وكانت اخر مره يتثاوب فيها !
انفتح فمه ومارجع مره ثانيه
انا اشوفه افتكرته يلعب دكتور اسنان مع اخته الصغيره واخوه
شوي الا الرجال يئشر على فمه على انه ماتسكر
واحنا مو يمه كلش كلنا قلنا انه يتمسخر علينا
الا الولد قام يصارخ
اشوف السالفه كأنها جد
قربت عنده وانا أضحك ويمسكني من ثوبي ويهزني
ولاعرفت انه يتكلم من جد الا من عيونه
امه تضحك تقوله يامحمد جوز عن حركاتك اللي تسويها
وهو يئشر فوق وعلى فمه
اللي فهمته انه يحلف بالله المسكين
عيونه دمعت
رحت انا وهو وأخوه طيران للمستشفى وعلى طول قسم الطوارئ
وانا متمدد من الضحك ماعرفت اسكت وانا اشوفه
مو مصدق لحد الان انه انفتح فمه ولاعاد تسكر
المهم طردني الدكتور من الغرفه وجلس معاه اخوه
هو بعد اخوه يضحك بس شوي شوي
جاء ابوه للطوارئ
سئلهم
المشكله ماقال اسم ولده
قالهم فيه مريض جاكم من شوي فاتح فمه <<حلوو الوصف
انا معاد قدرت خلااااااص انفجرت ضحك
المهم تم كل شي على خير
ورجع فكه لحالته الطبيعيه ورحت له للغرفه اول مافتحت الستاره شافني وضحك
انا حسيت بحر مو طبيعي خلصنا امورنا وماطلع شي فيه ذيك الخطوره
وطلعنا
رجع ابوه مره ثانيه ويسولف مع ولده عن اللي صار له
قاله ابوه علشان ثاني مره إذا تثاوبت تعوذ من ابليس
المهم ركبنا السياره
ونسولف عن اللي صار ونضحك انا ماعرفت اسوق بصراحه معاد قدرت
ونسولف انا والضحيه ويتذكر اللي صار له
وضحك بقوه
ومره ثانيه انفتح ولارجع << مرره ثاانيه
ارجع للمستشفى ياولد شسالفه هالفم اللي عندك
بس هالمره عطوه ابره مابين عظمه الفك والاذن
وطلعوه وركبنا
وقال على طول
انا بروح بتكسي علشان مااشوفكم وأضحك مو فاضي بعد لانه يقول قام يتئلم منه
ورجعنا البيت
وراح طيران لغرفته حبس على روحه
وأمه زعلت شوي تقول لاتضحكون على ولدي
ناسيه انها اول ماضحك فينا.
شفتوا اللي يمزح ويضحك كثير ويصير له مثل هالموقف او غيره <<<علمي تفسك
وانت محتاج من يساعدك وهو على باله انك تمزح وتبي تضحك
الولد صار تمساح من كثر مهو فاتح فمه واحنا على بالنا انه يمزح او يلعب
.................................................. .....................
بمــــــــــوت من كثر الضـــــحك
الله يستر لا يفتح فمي ومايتقفل
هههههههههههههههه