تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني فأنا في هم ضروري الدخول


احاسيس طالبة
2011-04-28, 07:19 PM
يالله
...... يالله
وش يسوي اللي يذوق الآآآه ،,
ولايقدر أبد يشكي ..
[ لأن الصمت هو مبداه ]
تسابق دمعته حرفه .!
ولا يدري وش اللي جاه ؟!!
كأن الضيق به مخلوق
وأنفاسه .. تنادي بك
................يارباااااا
...............................يارب




بسم الله الرحمن الرحيم



هذي قصة وحدة من صديقاتي يعني اللي تتكلم ذحين مو أنا صحبتي






00


00

انا لما كان عمري سنتين امي تعبت وماقرت علي فأخذتني جدتي يعني اول مابديت اشوف الحياه شفتي جدتي المهم لما تحسنت حالت امي جاءت تبغى تاخذني من عند جدتي لكن جدتي ما رضيت قالت تبغي تاخذيها بعد ما علقتيني فيها وما رضيت ان أمي تاخذني


المهم تربيت في حضن جدتي كنت لما اتعب جدتي هي اللي فوق رأسي في المستشفى كنا ننام مع بعض ونصحى مع بعض كانت هي امي وابوي وكل حياتي طبعا كان خالي هو الوحيد اللي مع جدتي والباقي خالتي وخوالي كلهم متزوجين
طبعا خالي كان هو ابوي كنت ما اعرف غير خالي وجدتي المهم كبرت ودخلت المدرسة كانت جدتي
كنت اعرف امي لكن ما أشعر باي شعور تجاهها
وماكنت اشوفها كثير المهم ماعمري جلست معاها وحسيت بحنانها المهم جدتي كانت تحبني وتموت فيني وتغليني أكثر من بناتها وما كانت تخلي أحد يجرحني او يزعلني وكانت تحارب الناس عشاني

حتى لما كنت اغلط على احد ما كانت تخلي أحد يلمس شعر من شعراتي كانت تقول اذا غلطت انا اعاقبها المهم لما كنت اول ابتدائي مات جدي وجدي كانت متزوج على جدتي وكتب وصيته ان جدتي تربي عيالة طبعا كانوا صغار نفذت الوصية جدتي كانت جدتي كل يوم تروح لهم وانا معاها وعشت بين اربع خالت ثنتين اصغر مني وحدة اكبر مني بسنة والثانية بثلاث اسنين
المهم كانوا خالتي هم خواتي كنا نلعب مع بعض ونذاكر مع بعض كانت حياتنا جدا جميلة

وكان خالي مايبغى خواتة الصغار يفقدون حنان جدي كان يخليهم يقولون له ابوي وكان يخليني انا انادية ابوي

المهم كبرت

ودخلت المتوسط
ولما كنت في اول متوسط جدتي تعبت ودخلت المستشفى وجلست لمدة اسبوع انا وخالي في البيت المهم انا جيت اموت من كثر البكا

المهم خالي قال لي اليوم امي بتخرج وانا ميتة من الفرح وجالسة استنى متى جدتي تجي الا امي وخالي الكبير جايين لبي جدتي وانا ما أدري وش السالفة بعدين دخلت امي علي الغرفة قالت يا......
يالله اجمعي اغراضك يالله على بيتي قالت انا أيش اخرج ماني خارجة وفين اروح قال خالي لبيت ابوك قلت ماني رايحة قال خالي بسرعة قلت ليش قال امي فيها مرض خطير والمرض بسرعة ينتشر واحنا خايفين عليك قلت انا ماراح اطلع والمرض اللي فيها انا ابغاه يصيبني قالت لي امي ياقلبي يالله روحي معاي احنا ماخبرنا جدتك انها فيها مرض خطير قمت ابكي وقلت ماني خارجة المهم خالي الكبير جاء يظربني وبلغصب خرجوني من البيت المهم لما رحت للبيت اتصلت على خالي الذي كان( بمثابة ابي)وقلت لة قالي والله ياقلبي ما اقدر احنا خايفين عليك قلت انا ما اقدر اعيش من دونك ومن دون جدتي لازم ارجع عندكم قال يصير خير

جلست ابكي في بيت امي وقلت طيب ذحين تجي جدتي والله لاقول لها وخليها تعلمكم كيف تزعلوني


رجعت جدتي لبيتها وكان في استقبالها خوالي كلهم وخالتي جدتي ما شافتني وقالت فين.........
قالت امي انتي لما كنتي في المستشفى هي خافت تجلس لوحدها وجاءت في بيتي وجدتي شافت اغراضي مي في البيت قالت طيب لية شايلين اغراضها ها انا عارفة اني طلع فيني مرض خطير عشان كذا انتم اخذتوها من عندي اذا انتم خايفين علي من الموت جيبوها عندي انتم كذا تقتلوني وجلست جدتي تبكي وهي كانت تعبانة زاد تعبها لين داخت توها خرجت من المستشفى رجعت له ما جلست غير اقل من نصف ساعة وبعد ما رجعت للمستشفئ رجعت انا لبيت جدتي

المهم تميت انا ابكي وابكي كان وقتي كله بكافي بكا جلست جدتي اسبوعين والمستشفى ماتعرف ايش فيها بذات وكانوا يسحبون منها دم كثير للتحليل لين صابها فقر دم بعدين المستشفى طلبت ومن خالي انه يشتري دم لجدتي قال خالي طيب بعدين الدكتور قال لخالي خلاص انت ادينا فلوس واحنا نشتري لها الدم اللي يناسبها خالي قال خلاص دفع خالي للدكتور وراح الدكتور واشتراء دم وحطوه في جدتي بعد يومين اكتشفوا ان الدم اللي اشتروه مــــــــــــــــــــــــــــــــــلوث تعبت الكلى
ودخلت جدتي في غيبوبة انا لما عرفت جيت اموت والله اسبوع كامل وانا ليل نهار ابكي ماني راضية انام طول الوقت اتخيلها جنبي اهلي كانوا مايخلوني ازورها في المستشفىكانوا يقولونا لي احنا بلموت نتحمل نشوفها بالمنضر اللي هي فية كيف انتي تتحملين


وجلست مايقارب شهر


ويوم الجمعة انا حسيت انها غير تموت ورحلت لخالي اللي احبة وقلت لازم ذحين توديني للمستشفى كان الوقت بعد المغرب قال خالي لية قلت ابغئ اشوف جدتي اليوم ضروري قال خالي اوديك بس بشرط تتحملين وما تصلحين نياحة قلت خلاص
وداني خالي

والله يوم رحت لها في المستشفئ ما عرفتها
الانسانة اللي دايم تظهر لي انها انسانة قوية اليوم هي قد الطفل صراحة انصدمت لاكن كانت اول يوم تفتح اعيونها المهم دخلت عندها لما شافتني دمعة عينها كانت تطالع بنظرات غريبة حسيت انها غير تموت المهم جلست تطالع فيني تقريبا امدة خمس دقايق بعدين قفلت اعيونها وخرجت خلاص عرفت ان اليوم يومها رجعت للبيت وانا ابكي وانا اصلا شبعانة بكى تقريبا اساعة 12 قلت لخالي بالله كلم الدكتور قال طيب كنت جنبة وما سمعت غير الدكتور يقول الله يغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر لها لما سمعت الكلمة مـــــــــت انا مليون مره رحت وصليت وجلست ادعي يارب تصبرني
كانت جدتي عندها اراضي وقبل ماتموت جاء اخوي من ابوي بيشتري من عندها ارض هو قال لجدتي اليوم اديك نص المبلغ وبكره اجيب الباقي بس انتي وقعي على هذي الورقة لنك بعتيها لي قالت جدتي طيب ما كان عند جدتي غير ووقعت جدتي على الورقة بعدين بعد فترة جدتي طلبت منة المبلغ وقال انا اديتك المبلغ كامل ويحلف ويقسم وهو يكذب المهم جدتي ما كانت تبغئ تصيرمشاكل وطنشتة
المهم في الوقت هذا رجعت لبيت امي لما رجعت والله لمدة اسبوعين محد دخل غرفتي ما احد سأل عني غير خالي اللي احبة حسيت لما ماتت جدتي مت معاها حسيت انا مالي اي قيمة في الحياة كنت اشكي لخلاتي اللي تربيت معهم كانوا يقولون لي امك تمر بصدمة انتي لازم تحاولين تتقربين منها كنت لما اروح عند امي وخلاتي الكبار اقول ما يشوفوني تدمع عينهم وما يبغون يشوفوني لانهم كانوا يتذكروا جدتي المهم رجهت لغرفتي وجلست طول الوقت اتذكرها لما اصحى من النوم اجلس ادورها ليل نهار بكى ابوي كان اكثر اوقاتة مشغول ما كنت اشوفة ولا احد منهم عمرة دخل غرفتي وجدتي بعد ما ماتت طلع انها كاتبة اراضي باسمي ووصل الخبر لاخوي من ابوي


يوم في الصباح اسمع واحد يدق باب غرفتي انا جيت اموت من الفرحة قلت اكيد هذا ابوي او امي او وحدة من خواتي بعدين طلع اخوي من ابوي قلت نعم كنت مرة منقهره منه دخل الغرفة وقال لي انا سمعت ان لك ارض انتي اكتبي الارض باسمي والارض هي لك بس انا ابعمرها يعني بدل ماتكون فاضية نعمرها والنص بالنص بس لازم عشان اقدر اعمرها لازم تكتبينها باسمي ولا ما اقدر يعني بالمعنئ الاصح هو ناوي يسرقني قلت لالالا قال ليش قلت بس قالي اكيد فية سبب قلت لاسبب ولا شيء بس انا ما ابغع اعمرها قال هذي معناتها قلت ثقة فيني قلت انا ايوة قلت ثقة عندك شيء قاللي ليش قلت كل واحد يعرف نفسة خليتة في الغرفة وخرجت بعدين راح رحت لغرفتي واسمع ابوي جاي لغرفتي وامي معاها انا مرة فرحة واطالع الا ابوي مرة معصب قال ابوي انتي وش مسوية قلت ايش ماسويت شيء قال متاكدة قلت ايوة قال اخوكي يقول اليوم جاكي وسمعكي تكلمي ولد خالتك قالت والله العظيم ماكلمتة حرام عليكم انا يكفيني اللي فيني وتدخلوني في مشاكل انتم ماتحسون انتم انتم انتم 000000

قاللي ابوي طيب جيبي جوالك اديتة جوالي بكل ثقة والله ويجيني هذاك الكف من ابوي طلع الكلب اخوي مسجل رقم ولد خالتي في جوالي ومتصل وفاصل المهم وجلسوا اهلي يخاصموني جلست ابكي وابكي عرفت ان جدتي كانت اكبر نعمة في حياتي عرفة بقيمتها كيف والله لو كانت حية والله لتقلب الدنيا عليهم حسيت ان محد معاي وحتى خالي وخلاتي بعدوا عني

قلت لاهلي اقتلوني لاكن انا والله اللي راحت اقتلكم واخليكم تندمون بعد ساعة فكرت اني اشرد من البيت ولقيت امي جالسة في الصالة ماقدرت اخرج لانها مراح تخليني

رحت ودخلت الحمام لقيت الماء درجة حرارتة 90
قلت هذي هي قفلت الباب عدل بعد تقريبن ساعتين امي تشوف يخرج من تحت الباب بخار ما تدري لية تدق الباب محد يرد راحت ودورت لقت كل خواتي موجودين قالت يعني مين قالوا خواتي 0 000 مي موجودة قامت امي تبكي بنتي ماتت بنتي ماتت واتصلت على ابوي وخالي جاء يموت من البكى جاءخالي ويدق الباب ويدق الباب قالوا مافية غير نكسر الباب كسروا الباب لكن الحمد لله انا لما جيت ادخل تحت الماء دخت وطحت على الجهه الثانية شالوني للمستشفى ودخلت في العناية المركزة وكانوا اهلي برا يبكون وخلاتي جو يموتون وخالي كسر الدنياوابوي والله اهلي اتوقعوه انجن من كثر ما يبكي بعدين راحت اختي لامي وقالت يا امي حرام يمكن اخوي مفتري عليها لية خليتي ابوي يضربها سمعتها خالتي اللي اتربيت معاها وقالت ايه ضربتوها حرام عليكم لية تبكي انتي اللي بتقتلينها وخالتي تقول لامي كانت 0000 كل يوم علي وتبكي وتقول انا ما احد يحبني ان اهلي يكرهوني انا محد يجي عندي ولا يسأل عني


المهم بعد اربع ساعات صحيت وقال الدكتور هذي تعرضة لصدمة نفسية والحمدلله اجتازتها
لما صحيت شفت اهلي حولي جلست ادور جدتي مالقيتها اول مرة ادخل المستشفى وهي مي معي الدكتور كتب لي الدواء حبوب و كل اسبوع اكل حبة من قوتها
الدكتور قال واحد يجيب الدواء والثاني ينزل ويكمل الاوراق حقة المستشفى خالي نزل يكمل الاوراق وابوي راحت يجيب الدواء جاب الدواء ودخل ابوي الغرفة عندي وخرجوا خلاتي قلت لابوي ابغى موية قال طيب نزل ابوي قلت لامي نادي خلاتي قالت طيب وانا بسرعة افتح الحبوب 7حبات واكلها


لما دخلت امي وانا ادوخ وشافت الحبوب وترجع نفس النياحة وادخل العناية المركزة قال الدكتور نسبة الحياة واحد في %

ومافية غير انا ندخل لي بالكهرباء مع حلقها لكن نخاف ان الامعاء تتقطع اويسبب لها اي ضرر اما اذا تفاعلت الحبوب راح تمـــــــــــــــــــــــوت قالوا اهلي مافية غيرقال ايوة قالوا خلاص المهم

اللهم لك الحمد خرجوا الحبوب وصحيت وقلت للدكتور لاتدخل احد علي قال طيب كنت اشوف اهلي واقفين جنب القزاز حق الغرفة ولا اطالع فيهم بعد 3ايام قلت للدكتور دخل خالي ودخل وقلت لة خرجني انا مليت قال طيب بس توعدين ماتصلحي شيء في نفسك قلت طيب



رجعت لبيت اهلي واسلوبهم متغير %

وصار ابوي مره يحبني لكن انا احسة مجاملة واهلي نفس الطريقة وانا لكن امي ماني قادره اتقرب منها دايم احاول لكن دايم تحط بيننا حواجز ودايم انجرح منها حاولت لكن ماقدرت
والمشكلة اني انا للحين ما أحب اجلس مع اهلي احب لوحدي

احاول انسى لكن هم بتصرفاتهم يذكروني والمشكلة ماني قادرة انسى جدتي



وانا ابغى منك حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
اذا عندكم واذا ماعندكم لاتبخلوا علي من دعائكم

noona_20
2013-09-15, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقربي من الله اكثر هذه احسن حل صلي و اطلبي من ربك الصبر فلا تقنطي من رحمة الله عز وجل ان الله رحيم بعباده و في ناس اعرفهم شخصياً كانوا اسوء من كذا و لما تقربوا من الله صارت حياتهم احسن و كلها تفاءل و عمرهم ما يأسو فلا تيئسي ان الله موجود هو الذي يقول كن فيكون قولي يارب و ما خاب من قال يارب و اذا صديقتك احتاجة أي شيء انا موجودة و كل اللي بالمنتدى موجودين احنا اخواتها و ربي يصبرها