المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة إعلامية بعنوان "قم للمعلم وفه التبجيلا" الأحد القادم


خريج بكالوريوس
2009-03-31, 06:38 PM
تهدف لتعزيز مكانة المعلم في المجتمع

حملة إعلامية بعنوان "قم للمعلم وفه التبجيلا" الأحد القادم
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1238510275979.gif

بحضور مديرعام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية الدكتور سمير العمران وجميع القيادات التعليمية بتعليم بنات الشرقية، وبالتعاون مع ادارة التوعية الإسلامية وإدارة التوجيه والإرشاد ومراكز ومكاتب الإشراف التربوي بالمنطقة الشرقية ، تعتزم وحدة الإعلام التربوي بالمنطقة الشرقية تنفيذ حملة إعلامية تربوية بعنوان ( قم للمعلم وفه التبجيلا ) والتي ستنطلق يوم الأحد القادم 9/4/1430هـ ، بمحاضرة تعريفية بقاعة الأميرة جواهر بنت نايف.
يأتي ذلك من منطلق تعزيز مكانة المعلم في نفوس الطالبات والتركيز على مردود احترام المعلم على الطالبة والمجتمع ، وتتضمن المحاضرة توضيح أهداف الحملة وسبل تنفيذها وعرض مشاركات الإدارات ومراكز ومكاتب الإشراف التربوي وذلك عن طريق العروض ومشاهد تمثيلية للطالبات ومحاضرات وأناشيد وقصائد مقدمة في حب المعلم ودوره الفعال، ويحرص اللقاء على الحوار المفتوح مع الطالبات وأخذ مرئياتهم حيال مواقف تربوية، وسيتم تخصيص ركن خاص لعرض أعمال الطالبات من لوح ومجسمات وبطاقات خاصة باللقاء ، وتم جمع المشاركات الأدبية للمديرات والمعلمات والطالبات من مقالات ورسائل ومواقف وقصائد موجهة للمعلم وتم إصدار عدد خاص من نشرة (أخبارنا).

الاستاذ عادل الرحيلي
2009-03-31, 06:47 PM
فكره ممتازه وهي محاوله لرد هيبة المعلم التي سلبت منه في الوقت الراهن ... وأتمنى أن تعمم هذه الفكره على جميع أدارات التعليم بالمملكة وتكون ضمن النشاط المدرسي ..

ساهموا في نشر الوعي في كثير من القضايا والمشكلات الأجتماعية من خلال النشاط المدرسي أو تخصيص أسبوع لها دون التطرق الى المعلم ودوره الفعال والمؤثر بالمجتمع ..

بأذن الله تكون هذه البادره فاتحة خير لمستقبل مشرق ...

بارك الله فيك اخي الكريم ...

أحمد الحربي
2009-04-02, 12:56 AM
فكره ممتازه وهي محاوله لرد هيبة المعلم التي سلبت منه في الوقت الراهن ... وأتمنى أن تعمم هذه الفكره على جميع أدارات التعليم بالمملكة وتكون ضمن النشاط المدرسي

فاطمة سعد الدين أحمد
2011-11-27, 02:44 PM
جهود موفقة .. ونحتاج أن تتظافر جميع الجهود من قمة الهرم الوزارة في إعادة مكانة المعلم
ولايكون ذلك إلا ببيان أهم الحقوق والواجبات التى يحتاجها الطرفين وتطبيق العقوبات الرادعة في حال التعدى والتجاوزات .. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابو تالا 1000
2011-11-27, 09:26 PM
حقيقة جهد يحسب لتعليم الشرقية

لكن المعلم والمعلمة هيبتهم ضاعت بعد تمادي الوزارة عليه وهضم حقوقة المسلوبة

اتمنى اعطائهم حقوقهم ودرجتهم المستحقة وفروقاتهم