المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف طريفة بالامتحانات


روعـــ القصيم ــــه
2011-01-16, 03:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تعرفون قربت أيام العذاب وهي الامتحانات ومن شدة التوتر والخوف في هذه الأيام تصير مواقف ولا أحلى تبقى في الذاااااكرة مئة سنة قدام المهم نعرض لكم مواقف طريفة حصلت لطالبات في تلك الأوقات العصيبة :-

* بعد إعلان جدول الامتحانات نذهب للوحة الاعلانات لنتعرف على أسماء المراقبات وذلك حتى نعد أسلوب الغش ، وفي امتحان الكيمياء قررت كل طالبة منا دراسة وحدة واحدة فقط لمزيد من التركيز فالمراقبة الموكلة بمراقبتنا يسهل اللعب عليها وخططنا لتناقل الأوراق فيما بيننا أثناء الامتحان وكل واحدة تجيب على الوحدة التي درستها ، وفي يووووم الامتحان اكتشفنا أن أكثر من ثلاثة أرباع الامتحان جاء من وحدة واحدة لم تدرسها واحدة منا لأننا استبعدناها فوقعنا في شر أعمالنا وتبنا عن الغش نهائيا.. وكما تعرفون جبنااااااا العيد في ذاك اليوم ويا ليته عيد فطر ولا اضحى إلا رسوووووووووووووووووب .
__________________________________________________ ________
*عندما كنت بالمدرسة وفي امتحان الرياضيات حيث العمليات الحسابية والمعادلات والقوانين المعقدة وطبعا كل هذا ( بده ) تركيز وهدووووء يعني روااقة المهم الكل سااااكت وأنا أحل يعني معهم ( مع الخيل يا شقرا ) وأنتهييييت من الحل ( إلي يشوف ورقتي يحلف أنها طلاسم سحرية يعني أسوي فيها مجتهدة وكتبت إلي في بالي كله ) إلا وأسمع همس من خلفي " الله يخليك وخري يدك ما بقى إلا شوي نقلت ورقتك كلها ... كملي احسانك معاااي ابي أنجح" وما أن سمعت هالكلام إلا وجهي طاااايح على الطاولة.
__________________________________________________ ________
* كان عندي مادة ثقيييييييييلة دم .. سهرت يومين لمذاكرتها .. وكانت النفسية الله لا يوريكم .. داومت وأعصابي مشدوووودة على الآخر (يعني لو حد كلمني بشب فيه بخليه فحم جاهز خلقة ) وأول ما خذت ورقة الأسئلة تفاجئت بها لما قرأتها أحسست براااحة لأن الأسئلة كانت غير متوقعة سهلة مرررررررررة أتدرون ما ردة فعلي ؟؟! [ حطيت رأسي على الطاولة ونمت لمدة نصف ساعة تقريبا ( حاسبتها كمان بالوقت ) من الفرحة .. ولم أصحو إلا على صوت المراقبة تطلب مني ورقة الاجابة لتختمها .. طبعا أنا تفاجئت أني في قاعة الاختبار ( دماغي فوت ) وأني لم أكتب شي في الورقة حتى اسمي ورقم الجلوس ( الحمد الله اني ما نسيت اسمي ولا وش كان كتبت ) وبعدها شديت حيلها أختكم * روعــــة * وحلت الأسئلة بسرعة وطلعت وأنا مستااااااااااااااااااااااااااااانسة بعد الهم إلي كان فيني وأبشركم جبت الدرجة الكاملة ( عقبال الدكتوراة ) .
__________________________________________________ _______
* وأنا كنت بالابتدائي جاءني سؤال تعليل في مادة الجغرافيا يقول : لماذا سميت الخرطوم بهذا الاسم ...؟ فأجبت بكل غبااااااااااااااء ( وإلي طينها إني فكرت بالحل بعد ما طلعت الروح ) لكثرة الفيلة ذات الخراطيم الطويلة !! ( وشوفوا التهزيء إلي نزل علي ذاك اليوم من المعلمة)__________________________________________ ________________
* واخيرا لأني تعبت ( أخاف تموتون من الضحك وأتحمل الأضرار ) من الكتابة :
* كنت دااااااااائما أدعو الله أن يريني في المنام أسئلة امتحان الاحياء وذات يوم رأيت في المنام ورقة الامتحان والاسئلة إلي فيها فجمعت ( ربعي ) صديقاتي وأخبرتهم بما رأيت .. وما إن وزعت الأوراق حتى وجدنا بعض ما أخبرتهم به .. فأخذنا نتبادل الابتسامات والمراقبات يتعجبن ويحمدن الله على العافية ...!!!!

تقبلوا
ودي
ر و ع ة

صاحبة السموووو
2011-01-16, 03:38 AM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

الصرااااحه مواقف لايحست عليها

روعـــ القصيم ــــه
2011-01-16, 03:48 AM
يسلمؤؤؤ على المرور
اختي صاحبة السمؤؤؤ
ما شاء الله عليك
مسرع لحقتي تقريها توني
منزلتهاااا
تقبلي تحياتي

صاحبة السموووو
2011-01-16, 04:19 AM
ههههههههههههههههه

قولي مشاالله سوت الفضاااوه ههههه

حنين قلب
2011-01-16, 02:05 PM
موااااااااااااقف لذيذة
ليتني كنت من شلتك اعلمكم اصول الغش
يسلمووووو على الموضوع الرائع

روعـــ القصيم ــــه
2011-01-17, 04:10 AM
موااااااااااااقف لذيذة
ليتني كنت من شلتك اعلمكم اصول الغش
يسلمووووو على الموضوع الرائع
يسلمؤؤؤ حنين قلب على مرورك
ليتك كنتي من شلتنا تشوفين الغش على اصولة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه