المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب من جامعة طيبة يشارك في مراسم تتويج الرئيس الأمريكي الجديد


matrix
2008-12-14, 11:43 PM
طالب من جامعة طيبة يشارك
في مراسم تتويج الرئيس الأمريكي الجديد


عضو هيئة تدريس بالجامعة / د. بوني كوبر المشرفة على (القولدن كي) في الجامعة / المبتعث نواف بن مقبل السراني / نائب مدير جامعة كانسس الحكومية د.داين نيلز
حسن النجراني
\
يشارك طالب الدراسات العليا بمرحلة الدكتوراه المبتعث من جامعة طيبة نواف بن مقبل السراني
في مراسم تتويج الرئيس الأمريكي الجديد الرابع والأربعون في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية
في شهر يناير 2009 القادم ، نتيجة فوزه بجائزة ( القولدن كي ) Golden Key العالمية لعام 2008 م للتميز والتفوق العلمي والبحثي والتي تمنح لطلاب الدراسات العليا المتميزين في المجالين الأكاديمي والتميز العلمي على مستوى الجامعات الأمريكية سنوياً.

ويدرس الطالب نواف بن مقبل السراني الدكتوراه في جامعة كانسس تخصص استخدام التعليم الإلكتروني في تعليم العلوم وقد تمت دعوته من قبل مدير جامعة كانسس ، علما ان هذه الدعوة توجه لفئة قليلة جدا من طلاب الدراسات العليا على مستوى الجامعات الأمريكية، حيث يحضر المدعو حفل مراسم تتويج الرئيس والتي سوف تستمر أربعة أيام يتم خلالها حضور العديد من الفعاليات الرئاسية مثل لحظة أداء القسم ومواكب دخول الرئيس وعائلته إلى البيت الأبيض وحفل العشاء الخاص بمراسم التتويج .

يُذكر أن المبتعث السراني تم اختياره ليكون ممثلاً لطلاب الدراسات العليا في لجنة شؤون كلية التربية بجامعة كانسس الحكومية من عام 2007 م وحتى تاريخه.

من جانبه عبر معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة عن اعتزازه وفخره بما أنجزه الطالب نواف بن مقبل السراني حيث أن اختياره يمثّل المملكة العربية السعودية هو خير تمثيل وشرف لوطنه، وأن انجازه الكبير يُعد مفخرة كما أنه يمثل ثروة فكرية وطنية.

وأضاف بأن الجامعة تسعى جاهدة منذ إنشاءها إلى تأهيل الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة لما يؤهلهم للقيام بأداء أدوارهم المنوطة على كاهلهم، مضيفاً معاليه بأن إدارة الجامعة قد جعلت التفوق الأكاديمي والاهتمام به أحد المرتكزات الرئيسية لما له من اهتمام في تطوير البنية المجتمعية في المدينة المنورة ، مما جعل الجامعة تنوّع في اختيار الأكاديميين من كافة مشارب الجامعات العالمية ليصبوا في بوتقة واحدة ترفع من واقع التعليم الأكاديمي في الجامعة.

وقال د. النزهة أن الانجازات التي تحرزها الجامعة من خلال الابتكارات التي يبتكرها أساتذة الجامعة وطلابها التي حازت على براءة اختراع ، وكذلك المنجزات التي تحاكي انجاز المبتعث نواف بن مقبل السراني هي نتاج ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظهم الله من رعاية واهتمام ورغبة أكيدة في تطوير واقع الجامعات السعودية والنهوض بها ودفعها إلى مسار التفوق والبروز لتكون دعامة حقيقية لتقدم للوطن الخير الكثير .

وأبان معاليه بأن الجامعة خطت خطوات تطويرية تساعد في النهوض بالواقع الأكاديمي والتطويري وأنشأت عمادة للتطوير الجامعي لتساهم في خلق أجواء مناسبة من خلال إعطاء الدورات التدريبية المتعددة وتقديم البرامج المطوّرة للمشارك في هذه البرامج مما يجعل من أكاديمي الجامعة شخصا فعّالاً بإذن الله وأن الجامعة ستواصل نهجها في تطوير القدرات الأكاديمية والتدريسية كخطوة ضرورية نحو الوصول إلى الجودة في التعليم الجامعي.

كايدهم
2009-02-12, 01:22 AM
يسلمووووووووو خيو على الخبر

حضيض22
2009-04-22, 12:31 PM
ونعم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

روحي تحبهـ
2009-05-08, 02:00 AM
والنــ عـ ـم والله بالخواال ..
مو غريب ..

http://www.3mints.info/upload/uploads/2229728ce9.gif (http://www.3mints.info/upload)