المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة "صحتك للوطن" في جامعة طيبة


matrix
2008-12-14, 11:30 PM
حملة "صحتك للوطن" في جامعة طيبة
جامعة طيبة - المركز الإعلامي ( حسن النجراني ):
أكدت عميدة الدراسات الجامعية بشطر الطالبات الدكتورة بسمة بنت أحمد جستنية أن جامعة طيبة تسعى دائما إلى توعية المجتمع بكافة فئاته وشرائحه ومواكبة الأحداث الخارجية كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع الخارجي، جاء ذلك خلال فعاليات حملة الأمير سلطان الثانية للتثقيف الصحي "صحتك للوطن" التي نظمها شطر الطالبات بجامعة طيبة بالتعاون مع فريق الحملة التثقيفية الصحية السبت الموافق 10/11/1429هـ بمدرج كلية الطب شطر الطالبات.
وأضافت أن جامعة طيبة تقدم الدعم الدائم إلى منسوباتها من طالبات وموظفات وأعضاء هيئة تدريس من خلال ما تقدمه من برامج وحملات تثقيفية توعوية، وأنشطة تخدم الفرد والمجتمع في طيبة الطيبة.، وأن الحملة تعد إحدى هذه البرامج والحملات التي تسعى الجامعة إلى استقطابها وتفعيلها داخل الجامعة.
بدورها قالت المثقفة الصحية الأستاذة سامية أركوبي "أن الهدف من الحملة هو الالتقاء بأعلى مستوى تعليمي ونشر الثقافة الصحية وتغيير السلوكيات الخاطئة، والتي تستهدف كافة منسوبات جامعة طيبة".
هذا وقدم برنامج الحملة محاضرات توعوية عن الأمراض مثل السكر والضغط والكولسترول والقلب، كما سعت الحملة إلى نشر الثقافة السليمة للغذاء والعادات والسلوكيات الصحيحة لتناول الطعام والسلامة من التسمم الغذائي.كما تم توزيع كتيبات وبروشورات عن الأمراض والتوعية من خطر الإصابة بها واستخدام التقنية بإرسال رسائل توعوية عن أهمية الحملة.
يشار إلى أن فريق الحملة النسائي قام بعدد من الخدمات مثل التطعيم ضد الحمى وقياس للضغط والسكر.

GoOod BoY
2009-01-15, 11:45 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موادع جرح
2009-01-16, 10:06 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .