المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورس بيان في اللغة الإنجليزية للمبتدئين ولجميع المستويات مهم


ツأميمة الأحمديツ
2010-12-16, 04:01 PM
أهداف الكورس
يهدف كورس بيان إلى الارتقاء بمستوى التحصيل اللغوي لجميع الراغبين فيتعلُّم اللغة الإنجليزية من أبناء العالم العربي ، حيث يقدم منهجا متكاملالأي فرد يرغب في تعلم الإنجليزية بشكل صحيح.
يحتوى الكورس على ثلاثة مستويات رئيسية بالإضافة للمستوى المبتدئ وكورس التجهيز لاختبار التويفل :
المستوى الأول :
وهو المستوى التمهيدي ويناسب الأعمار من ست سنوات إلى عشرة سنوات أو لأي متعلم مبتدئ .
المستوى الثاني :
وهو المستوى المتوسط ويناسب الأعمار من سن الحادية عشرة إلى السادسة عشرة، وكذلك لأي متعلم لديه مبادئ لغوية محدودة يريد أن يرتقي بها .
المستوى الثالث :
وهو المستوى المرتفع ويناسب الأفراد من سن السادسة عشرة إلى ما فوق.
يتكون كل مستوى (مرحلة) من ستة أجزاء ، وينقسم الجزء إلى ستة وحدات يحتويكل درس من هذه المستويات على حوار بين شخصين أو أكثر ، ثم الكلماتالمستخدمة في هذا الحوار ، ويتم الانتقال بعد ذلك إلى القواعد المشروحةوالمرتبطة بالحوار ، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي الدرس على قصة تساعد المتعلمعلى فهم مجموعة الجمل في القطعة فهماً شاملاً لا يقتصر على فهم الجملةالواحدة ، وبذلك نقوم بمحاولة تبسيط عرض هذه الجمل بحسن التنسيق بينها فيقصة ذات مضمون هادف ، فليس الهدف من سرد القصة هو معرفة المتعلم لمعانيالجمل فقط ، بل يهدف بالإضافة إلى ذلك إلى إكسابه قيم أخلاقية تساعده فيحياته العملية .
وقد عمدنا إلى تدرج مجموعة القصص والحوارات من السهولة إلى الصعوبةتناسباً مع المستوى الذي تعرض فيه كل منها ، حيث نبدأ في المستوى الأولبسرد قصة تتسم بالسهولة النسبية ثم نتدرج كما أوضحنا إلى الصعوبة حتى نصلإلى درجة التخصص الأكاديمي.


رابط الدورة كاملة وبالمجان هو
file:///C:/DOCUME%7E1/MINOSH%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/04/clip_image002.jpg (http://www.bayanonline.com/?page=vv&cid=2)

a7la manooo
2010-12-26, 09:40 PM
Thanks so much

وسام التميمي مديره الثانويه 45
2011-01-02, 06:48 PM
http://store2.up-00.com/Dec10/x8Z82098.gif (http://www.up-00.com/)
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم... لكم مني أجمل تحية .