المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى لخريجي الجامعات السعودية من قارة أسياء في رحاب الجامعة الإسلامية


matrix
2008-12-14, 11:08 PM
http://www.iu.edu.sa/administration2/images/الملك%20عبدالله.jpg

خادم الحرمين الشريفين

يوافق على إقامة
ملتقى لخريجي الجامعات السعودية من قارة آسيا
في رحاب الجامعة الإسلامية...
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على إقامة ملتقى لخريجي الجامعات الإسلامية من قارة آسيا في رحاب الجامعة الإسلامية خلال الفترة من 23 ـ 25 جمادى الأولى من عام 1430هـ .

وبهذه المناسبة المباركة عبّر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ محمد بن علي العقلا عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال معاليه: إن الجامعة تتشرف بهذا التكليف الذي يأتي في اطار اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ بشؤون المسلمين في كل مكان.. وأكد معاليه بأن الجامعة ستعمل بكل ما أوتيت من امكانات ووسائل وأساليب من أجل انجاح فعاليات هذا الملتقى.

وأوضح معاليه بأنه سيتم تشكيل لجنة عليا للملتقى وستضع هذه اللجنة الأوليات أمامها وستعمل على اختيار جميع المحاور المناسبة التي سيكون التركيز عليها في الملتقى. وأضاف : انه سيتم استكتاب عدد من الباحثين والعلماء في مجال خريجي الجامعات السعودية، وأبان: أنه سيتخلل الملتقى ـ بإذن الله ـ لقاء مفتوح مع المشاركين من خريجي الجامعات السعودية لمعرفة ما لديهم بعد تخرجهم وما عملوه، وتقييم هذه التجربة والاستفادة منها، وبالتالي الوصول الى نتائج افضل وأهداف وغايات أنبل كلها تصب في مصلحة ابناء الأمة الاسلامية فوق كل ارض وتحت كل سماء..

وأوضح معاليه:ان توجيه ولاة امرنا الى اقامة وعقد مثل هذه الملتقيات سواء عن طريق الجامعة او غيرها من المؤسسات التعليمية الدعوية، ينطلق من حرص هذه الدولة المباركة على نشر العلم الصحيح والعقيدة الصافية والمنهج السليم واعلاء كلمة الله في مشارق الأرض ومغاربها، فهذه الأموال والجهود تبذل بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وكل ذلك خدمة للاسلام والمسلمين وايجاد الروابط والصلات الوثيقة بينهم وإن تناءت الديار والأماكن. وما هذا الملتقى إلا أروع مثال وأنصع بيان لما يقوم به ولاة الأمر من الاهتمام بالاسلام والمسلمين في كل مكان.