المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماعة فضيلة اللتي تتبنى الضغط على وسائل الإعلام المرئية


matrix
2008-12-14, 10:55 PM
نفى معاليه أن للهيئة أية صلة بحظر إنشاء جماعة فضيلة التي تتبنى الضغط على وسائل الإعلام المرئية بعدم نشر الصور الفاضحة مشيراً إلى أنه لم يسمع عن هذه الجماعة البتة.
ونفى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن تكون هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المناطق تقوم بتجنيد عناصر سرية من العمالة الوافدة داخل المطاعم الكبرى للإبلاغ عن أية حالة خلوة غير شرعية.
ورداً على ما يتوجب على عضو الهيئة حين مشاهدته لأية امرأة أو فتاة متبرجة، قال معاليه:إنه لا يتعين على أعضاء الهيئة سوى النصح والإرشاد عن بعد بالتي هي أحسن، ودعى للشباب والشابات بالهداية والصلاح والفلاح في الدنيا والآخرة في لفتة أبوية كريمة وحانية، تجسد الروح الكريمة التي يتمتع بها رجال الحسبة في بلادنا المباركة.
وفي ختام اللقاء وجه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف شكره وتقديره للجامعة ممثلة في معالي رئيسها الأستاذ الدكتور محمد بن علي العقلا.
ومن جهة أخرى فقد كانت لمداخلات معالي مدير الجامعة لفتات كريمة أثرت اللقاء وفي ختام اللقاء شكر معالي مدير الجامعة لمعالي الرئيس العام حضوره الكريم، وكلماته المباركة وسأل الله أن يكون هذا اللقاء من اللقاءات التي تقوي صلة المجتمع بهذا الجهاز الحكومي الكريم والمبارك ودعى معاليه الرئيس العام والحضور إلى حضور مآدبة العشاء التي أُعدت بهذه المناسبة.

جولة مصورة من اللقاء:
http://www.iu.edu.sa/administration2/images/للقاء%20معالي%20الشيخ%20ابراهيم%20الغيث/DSC_0452.JPG

http://www.iu.edu.sa/administration2/images/للقاء%20معالي%20الشيخ%20ابراهيم%20الغيث/DSC_0450.JPG