المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نورة الفايز تستعرض هموم الجهاز المركزي النسائي بـ"التربية"


العصفوره
2009-02-17, 01:44 PM
ناقشت غياب الصلاحيات والقصور في الهياكل التنظيمية
نورة الفايز تستعرض هموم الجهاز المركزي النسائي بـ"التربية"

قامت معالي الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات صباح اليوم بزيارة تفقدية للجهاز المركزي النسائي بوزارة التربية والتعليم , حيث بدأت جولتها بالاجتماع بمديرات الإدارات المركزية , والتعرف عليهن على المستوى الشخصي أيضا ما يتعلق بالمهام الوظيفية الموكلة إلى كل إدارة , حيث طرح في الاجتماع بعض الخطوط العريضة للهموم والقضايا التربوية التي لطالما شغلت منسوبات الإدارات المركزية . وتمحورت في غالبيتها حول غياب الصلاحيات والقصور في الهياكل التنظيمية التي تنظم علاقة الإدارات المركزية بالميدان التربوي .
وأكدت معاليها في نهاية الاجتماع أهمية العمل المتكامل بروح الفريق , وعلى ضرورة التواصل الايجابي بين القيادة وأذرعها الإدارية , لما لذلك من أثر وافر على مخرجات العمل الوظيفي .
بدورهن عبر مديرات الإدارات في الجهاز المركزي عن بالغ سرورهن بتقليد الأستاذة نورة الفايز لهذا المنصب , واعتبرنه منجزا تاريخيا للمرأة السعودية ومسيرتها التنموية , وقطاف لسنوات طويلة من تعليم وتدريب المرأة السعودية .
وبعد الانتهاء من الاجتماع قامت معالي الأستاذة نورة بجولة تفقدية على جميع الإدارات والتقت بعدد وافر من الكوادر الوظيفية في الجهاز المركزي للوزارة .
وفي نهاية الزيارة شكرت القيادة الكريمة على هذه الثقة , راجية من الله سبحانه وتعالي أن يعينها على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة التي وصفتها بالمسؤولية المشتركة بينها وبين كوادرها التنفيذية في الميدان.

بدوية وافتخر
2009-02-19, 07:56 PM
ان شالله ترفع روس النساء في كل مكان