المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم لغة انجليزية لمدة عام وانت بمنزلك


EnglishEDO
2015-08-04, 08:08 PM
TOEFL®ITP (Institutional testing program )

تم تصميم اختبار TOEFL®ITP لتلبية متطلبات المؤسسات التعليمية لتقييم مستوى الطلبة في اللغة الانجليزية , وتساعد صاحب القرار في تصنيفهم حسب مستوياتهم الحقيقية وذلك بناء على تقارير تفصيلية عن نقاط الضعف لدى الطالب وكيفية تطويرها وكذالك تطوير وتحسين مناهج اللغة الانجليزية .
وتم اعتماد اختبار TOEFL®ITP من قبل أكثر من 2500 مؤسسة تعليمية في 47 دولة حول العالم ويتم إدارة أكثر من 600.000 اختبار سنويا ً .
الفئة المستهدفة : طلبة الصف الثاني والثالث الثانوي .
الفئة العمرية : من 16 إلى 18 سنة .

TOEFL®Junior:

يعتبر إحدى منتجات ETS وهو اختبار مصمم لقياس مستوى اللغة الانجليزية لدى الطلبة من عمر11 -15 عاماً وتقدم ETS أكثر من 500 ألف اختبار سنوياً في 25 دولة . حيث يقيس قدرة الطالب في الفهم من خلال الاستماع و القراءة ومعرفة القواعد و التركيبات اللغوية. ومن ثم تصنيف الطلبة في برامج تهدف إلي زيادة إتقان مهارات اللغة الانجليزية .و ترتبط درجات اختبار التوفل جونير مع معايير الإطار الأوربي الموحد للغات.
الفئة المستهدفة : طلبة الصف السادس الابتدائي إلى الصف الأول ثانوي .
الفئة العمرية : من 11 إلى 15 سنة
TOEFL®Primary:
يعتبر احدث منتجات ETS وهو اختبار مصـمم لقياس مستوى اللغة الانجليزية للطلبة من عمر 8 إلى 10 سنوات تم تقديمه في 11 دولة. ويقيس مهارات الطالب في فهم النصوص المقروءة و المحادثات المسموعة مما يعطي معلومات دقيقة عن قدرات الطلبة الواجب تنميتها و تعزيزها وأيضا استخدام معايير عالمية في تصنيف الطلبة حسب قدراتهم و توفير الأنشطة التعليمية حسب احتياجاتهم الفردية مما يساهم في نجاحهم لإكتساب اللغة من السنوات الدراسية الأولى .
التقارير وكشف الدرجات :TOEFL
تقدم نتائج الاختبار مجاناً بشكل تقرير مفصل لكل مهارة وكذلك الدرجة النهائية لكل طالب وهو عبارة عن كشف درجات Score Report مكون من نسختين لإدارة المدرسة وللطالب.
ENGLISH DISCOVERIES ONLINE (EDO) :
وهو برنامج لتعلم اللغة الانجليزية ويغطي كافة المهارات من خلال 10 مستويات بأجمالي 1200 ساعة من المحتوى التفاعلي والوسائط المتعددة , ويتميز EDO بمرونة عالية من حيث إدارة الأنظمة وإعداد التقارير و الإضافة و التكامل والتخصيص حيث يستطيع الطالب الدراسة عن بعد أو في القاعة الدراسية ( blended learning). كما يحتوي (EDO ) على اختبار لتحديد مستوى الطالب (placement Test ) . كما يمكن تخصيص المحتوى بحيث يتناسب مع الانجليزية للأغراض المحددة English for Specific Purposes(ESP)
ويستفيد من البرنامج أكثر من 4 ملايين طالب حول العالم في أكثر من 1000 مؤسسة تعليمية