المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاريكاتير " ساخر " ضد سلطان بن فهد قد يطيح برئيس صحيفة المدينة


عاطل
2009-02-04, 05:52 PM
كاريكاتير " ساخر " ضد سلطان بن فهد قد يطيح برئيس صحيفة المدينة


http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank الطائف -الوئام- فيصل الأحمد :
نشرت صحيفة المدينة كاريكاتيراً للرسام علي الغامدي في عدد الثلاثاء إنتقد فيه " رمزياً " مداخلة الأمير سلطان بن فهد الشهيرة ضد محللي القناة الرياضية.
ويظهر في رسم الكاريكاتير أن أحد المسؤولين يُصرح للقنوات الفضائية قائلاً : كل الأمور تسير وفق خطط علمية مدروسة .. ودعك من اللي يبربرون ويقولون مالايعقلون .
ويظهر المسؤول وهو يحاول أن يكمم بيده اليسرى أفواه النقاد لمنعهم من قول الحقيقة أو إبداء وجهات نظرهم وعدم الإستماع لمطالبهم وتحليلهم المنطقي.


وقد وجد هذا الكاركتير صدى واسع في المنتديات السعودية الرياضية والعامة , كونه يُعتبر أول تعليق (ساخر ) ضد مسؤول سعودي بارز ينتمي إلى الأسرة المالكة.
ومن المتوقع أن تتخذ وزارة الإعلام إجراءات حازمة ضد رئيس تحرير صحيفة المدينة لسماحه بنشر الكاريكاتير وضد الرسام علي الغامدي .


الجدير بالذكر أن الأوساط الإعلامية إستغربت قبل شهر من نشر صحيفة المدينة مقالاً ورد فيه كلمات بذئية لرئيس النادي الأدبي بالطائف الدكتور جريدي المنصور موجه ضد خمسة من عضوات النادي .
الأمر الذي تم على إثره تحرك من وزارة الإعلام ضد رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ / فهد عقران وسؤاله عن كيفيه نشر مقال إحتوى على كلمات بذئية حسب وصف الكثيرين الذين أطلعوا على المقال


الكاريكاتير المنشور في صحيفة المدينة :


.http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4988ca1128d8f.jpg

الأستاذ/بندر اللقماني
2009-02-04, 11:37 PM
الله يرحمك ويتغمد روحك بالجنة ياعلي الغامدي
ومشكور أخي (عاطل) على النقل الرائع

طارق أحمد
2009-02-05, 12:54 AM
هههههههههههههههههههههه

تقبل مروري

كايدهم
2009-02-15, 01:19 PM
يعطيك العافية وتسلم ديآتك
طرح رآقي برقيك دمت بود وورد
بآآنتظار جديدك المبدع دمت بود