المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقاذ عائلتين في حي الجبور من حريق شب في شقتيهما


مديني حر
2009-01-29, 11:59 AM
الدفاع المدني بالمدينة ينقذ عائلتين من حريق شب في شقتيهما
http://sabq.org/newspic/thumb200/1233166073662.jpg

(سبق) المدينة المنورة: سيطر الدفاع المدني بالمدينة المنورة اليوم على حريقين اندلعا في شقتين, فيما تمكن من فك احتجاز وانقاذ ساكنيها. وكانت غرفة العمليات تلقت عند الساعه الثالثة والنصف من فجر اليوم بلاغا عن حادث حريق في شقه تقع في مبنى متعدد الادوار بحي الجبور جنوب المدينة تسكنها عائلة سعودية مكونه من خمسة اشخاص. و انتقلت فرق الدفاع المدني (فرقتا اطفاء وفرقتا انقاذ وفرقتا اسعاف وفرقة سلالم وعدد من اليات الاسناد المخصصه ) الى الموقع , حيث اتضح احتجاز العائلة بسبب اشتعال الشقة . وقد تم الدخول الى الشقة والبحث عن الاشخاص المحتجزين واخراجهم , حيث اصيب اثنان منهم باختناق واغماء تام نقلا على اثرها الى المستشفى اما الثلاثة الاخرين فكانوا اطفالا اصيبوا بحالة فزع وخوف وعمل لهم الاسعافات الاولية .
وفي الحادث الاخر , اندلع حريق في شقة تقع في الدور الرابع في حي ارض الكردي تسكنها عائلة سورية مكونة من خمسة اشخاص( اب وام وثلاثه اطفال) .
وقامت فرق الدفاع المدني باقتحام الشقة واخراج العائلة التي تشتعلت النار في ملابسهم وتم انقاذهم ونقلهم للمستشفى , حيث اصيبوا بحروق مختلفة ومتفرقة باجسامهم من الدرجة الثانية .
وقال الناطق باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد منصور بطيحان الجهني ان الحريق كان بسبب تسرب الغاز.

كايدهم
2009-01-29, 03:29 PM
http://www.adt4w.com/vb/imgcache/3596.imgcache